• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«شواب عجمان» يشاركون في «شكراً خليفة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

عجمان (الاتحاد) - شارك شواب دار رعاية المسنين بعجمان في مبادرة «شكراً خليفة» التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، امتناناً لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» لما قدمه لوطنه وشعبه، ما جعلهم من أسعد شعوب العالم.

ونظم الدار التابع لوزارة الشؤون الاجتماعية فعالية خاصة لتتيح للمسنين من نزلاء الدار وأصدقائهم والمسنين المنتسبين للوحدة المتنقلة، فرصة للتعبير عن مدى امتنانهم وحبهم للقيادة الرشيدة من خلال مشاركتهم حملة شكراً خليفة. وشارك المسنون ببصمة الولاء على لوحة تحمل صورة صاحب السمو رئيس الدولة، وإلقاء قصائد للتعبير عن الولاء للوطن وقيادته الرشيدة.

وأشاد الوالد سالم عبيد من مجموعة أصدقاء المسنين بجهود رئيس الدولة وإنجازاته التي يفتخر بها كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطبية سائلا المولى العلي القدير أن يديم عليه الصحة والعافية.

وقال الشاعر راشد العصري، الذي عبر بأبيات شعرية عن مدى شكر الشعب وامتنانه للقائد على كل ما يقدمه للوطن، إن حرص صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، على أن يكون شعبه من أسعد شعوب العالم، نابع من حب القيادة للشعب.

وقال الوالد محمد صالح الحوسني، إن الله من علينا بقائد يضع نصب عينيه مصلحة الوطن والمواطن، وأن الدولة أولت اهتماماً كبيراً بفئة كبار السن، والحرص على راحتهم، ومن واجبنا أن نقول شكرا لك يا خليفة.

حضر الفعالية 35 مسناً من نزلاء الدار والمنتسبين لخدمة الرعاية المنزلية وجماعة أصدقاء المسنين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض