• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«مساندة» تشرف على مباني «أبوظبي للأنظمة الإلكترونية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة أبوظبي للخدمات العامة «مساندة» ومركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، مذكرة تفاهم تقوم بموجبها «مساندة» بتقديم خدمات التصميم والإنشاء وإدارة المرافق وكل الخدمات اللوجستية والدعم والإشراف لمباني المركز.

وقع المذكرة من جانب «مساندة» المهندس عويضة مرشد علي المرر الرئيس التنفيذي بالإنابة ومن جانب «مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات» راشد بن لاحج المنصوري المدير العام لمركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات.

وأكد عويضة المرر أن «مساندة» تتشرف بأن تأخذ على عاتقها مسؤولية العمل مع مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات، وأكد حرص «مساندة» على تقديم أفضل الخدمات للدوائر والمؤسسات التابعة لحكومة أبوظبي، وبما يتوافق مع رؤية إمارة أبوظبي 2030 الرامية إلى مواصلة العمل على إقامة مجتمع مستدام يلبي جميع الاحتياجات الأساسية بالإضافة إلى بناء اقتصاد مستدام ومنفتح عالمياً، ويمتلك القدرة على المنافسة.

وأوضح أن «مساندة» تهتم بتقديم الخدمات والتواصل بصورة مستمرة مع الجهات المعنية للوقوف على متطلباتهم من خلال ورش العمل أو توقيع الاتفاقيات، وستعمل «مساندة» على تصميم، وتنفيذ وإدارة مشاريع مركز أبوظبي للأنظمة الإلكترونية والمعلومات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض