• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

تستهلها بثلاث رحلات أسبوعية مباشرة إلى أورومتشي

«العربية للطيران» تدخل السوق الصيني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

أعلنت شركة «العربية للطيران» عن بدء تسيير رحلاتها المنتظمة المباشرة إلى مدينة أورومتشي الصينية، أكبر مدينة في المنطقة الغربية للصين، اعتبارا من 10 فبراير المقبل، ويبلغ عدد سكان أورومتشي نحو 3.3 مليون نسمة، وهي مدينة صناعية حديثة ومركز النقل والمواصلات الرئيسي الذي يخدم منطقة شنجيانج الشاسعة. وتعتبر المدينة بوابة الدخول لهذه المنطقة التي تتميز باحتوائها على عدد من أفضل الأسواق الشعبية، علاوة على طبيعتها الخلابة التي تجعل من التجول في الهواء الطلق وممارسة الرياضات الخارجية أهم السمات المميزة لها، إضافة إلى كونها تتمتع بوجود أكبر احتياطات النفط والغاز الطبيعي في البلاد في أراضيها.

وقال عادل علي، الرئيس التنفيذي لمجموعة «العربية للطيران»: شهد قطاع الطيران في الصين نمواً هائلاً في السنوات الماضية، وفخورون بكوننا أول شركة طيران اقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تشارك في صنع هذه المسيرة المدهشة، لقد كان السوق الصيني محط أنظارنا منذ مدة من الزمن، ونحن الآن جاهزون لبدء رحلاتنا الأسبوعية المنتظمة إلى واحد من أكبر اقتصادات العالم.

وأضاف: تعد أورومتشي محطة مثالية لـ»العربية للطيران» كأول وجهة تسير رحلاتها إليها في أراضي جمهورية الصين الشعبية، وذلك لعدد سكانها الكبير واقتصادها القوي ومشهدها الثقافي النابض بالحياة، ونأمل زيادة عدد وجهاتنا إلى المدن الصينية في القريب العاجل، وتعد هذه الخطوة هامة للغاية بالنسبة لـ»العربية للطيران» إذ من شأنها أن تعزز التواصل بين الاقتصادات سريعة النمو في منطقة الشرق الأوسط وآسيا.

وستسير «العربية للطيران» ثلاث رحلات أسبوعياً إلى مدينة أورومتشي من مقرها الرئيسي في الشارقة، ابتداءً من 10 فبراير ولغاية 28 مارس، ستغادر رحلات الذهاب مطار الشارقة الدولي أيام الثلاثاء والجمعة والأحد في تمام الساعة 09:35 لتصل إلى مطار أورومتشي الدولي في تمام الساعة 18:15، في حين تنطلق رحلات الإياب من مطار أورومتشي الدولي في ذات الأيام في تمام الساعة 19:05 لتحط في الشارقة في تمام الساعة 20:45 بالتوقيت المحلي. وسيتغير جدول مواعيد الرحلات بشكل طفيف بين 29 مارس و 24 أكتوبر، إذ ستغادر رحلات الذهاب في تمام الساعة 09:05 لتصل إلى مطار أورومتشي الدولي عند الساعة 18:10، في حين ستكون رحلات العودة في تمام الساعة 19:05 لتصل إلى مطار الشارقة الدولي في تمام الساعة 20:20.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا