• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«اسأل خبيراً» عبر بوابة بلدية دبي الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

دبي- الاتحاد

دبي (الاتحاد)

تطلق بلدية دبي خلال الأيام القليلة القادمة خدمتين للجمهور عبر البوابة الذكية لها في إطار تحديث وأتمتة خدماتها للجماهير، صرح بذلك خالد علي بن زايد مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الشؤون الدولية والشراكة. وقال إن بوابة بلدية دبي الذكية تم تطويرها بشكل يتواكب مع طموحات البلدية ويخلق حالة تواصل شديد بين البلدية والمراجعين وبحيث أصبحت البوابة تضم كل ما يحتاجه الجمهور الكريم من البلدية حيث تضم البوابة ثلاثة مداخل أساسية، وهي الخدمات وأعمال البلدية ومدينتي علاوة على شريط إخباري وإعلاني إضافي.

وأوضح أن البلدية سوف تطلق خدمة «الخبر اليقين» التي أعلن عنها خلال الأيام الماضية، بحيث يقوم مركز الاتصال 800900 بتلقي كل الاستفسارات والملاحظات والرد على تساؤلات الجمهور وتصحيح الأخبار المغلوطة، أو التي تحتاج إلى توضيح خلال 8 ساعات كحد أقصى، وشرح المعلومات الصحيحة والحقيقية للمتصل.

سيتم إطلاق خدمة «اسأل خبيراً» ووضع خانة على البوابة بهذا الاسم يمكن للمتعامل أن يرسل باستفساره أو تساؤله فيما يتعلق بالرخص الخاصة بالمباني أو الصحة والسلامة أو رقابة الأغذية أو مكافحة الآفات والتخطيط والمساحة وكل ما يتعلق بعمل البلدية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض