• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

مصرف الهلال ينظم اتفاقية تمويل مشترك لمصرف عجمان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 20 يناير 2015

دبي (وام)

وقع مصرف عجمان اتفاقية تمويل مشترك مع مصارف «الإمارات والشارقة وقطر» الإسلامية وقيمتها 200 مليون دولار أميركي وتم ترتيبها من قبل مصرف الهلال - أبوظبي.

وتستخدم حصيلة التمويل، المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، والتي تمتد لثلاث سنوات لأغراض استثمارية من قبل مصرف عجمان.

وأقيم حفل توقيع اتفاقية التمويل المشترك في أبراج الإمارات في دبي، بحضور محمد أميري الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان ومحمد جميل برو الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال ومحمد عبد الله الرئيس التنفيذي لمصرف الشارقة الإسلامي وعبدالله شويطر نائب الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات الإسلامي وعلي أكبر خان الرئيس التنفيذي بالإنابة لمصرف قطر الإسلامي رئيس المؤسسات المالية.

وقام مصرف الهلال بدور المنظم الرئيسي ووكيل الاستثمارات لهذا التمويل المشترك.

وأعرب محمد أميري عن سعادته بالتعاون مع مصرف الهلال وتوقيع الاتفاقية التمويل المشترك، مشيراً إلى أن هذه الصفقة تعد مثالاً قوياً على الصداقة التي تجمع المصارف الإسلامية ودليلاً على الثقة المتنامية في أداء مصرف عجمان والذي حافظ على انضباط ائتماني صارم.

من ناحيته، أكد محمد جميل برو أهمية هذا التمويل المشترك والذي يمثل خطوة مهمة في مسيرة مصرف الهلال، مشيراً إلى أن تجاوب المصارف مع المبادرة من شأنه تعزيز قدرة المصرف على التنظيم الفعال وتوسعة شبكة العلاقات التي يحافظ عليها المصرف مع نظرائه في المنطقة.

وأضاف برو أن نتيجة هذا الاتفاق تعزز مكانة مصرف الهلال كمصرف رائد في الخدمات المصرفية مع قدرته على هيكلة وعقد الصفقات في المنطقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا