السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

هزم «الزعيم» في آخر 5 دقائق... الجزيرة هو «الفخر»

هزم «الزعيم» في آخر 5 دقائق... الجزيرة هو «الفخر»
21 أكتوبر 2018 00:17

مراد المصري (العين)

خطف الجزيرة فوزاً ثميناً أمام العين بنتيجة 2-1، ليلة أمس على استاد هزاع بن زايد، في ختام الجولة السادسة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، في مباراة جاءت مثيرة في دقائقها الأخيرة، حينما قلب «فخر أبوظبي» تأخره إلى فوز في 5 دقائق، ليرفع رصيده إلى 14 نقطة في قمة الترتيب بنفس رصيد الشارقة، الذي تعادل مع عجمان بنتيجة 1-1، فيما تراجع «الزعيم» العيناوي إلى المركز الثالث برصيد 13 نقطة، وحقق الظفرة فوزاً كبيراً على الوحدة بنتيجة 4-2، ليواصل صحوته ويرفع رصيده إلى 6 نقاط، فيما تراجع «أصحاب السعادة» إلى المركز الرابع برصيد 12 نقطة.
وظهر الجزيرة الأكثر خطورة ووصولاً إلى مرمى العين في الدقائق الأولى، وبعد محاولات متنوعة نجح «الزعيم» بافتتاح التسجيل، حينما مرر محمد عبد الرحمن كرة ذكية خلف المدافعين، وصلت إلى السويدي ماركوس بيرج داخل منطقة الجزاء، سددها زاحفة على يمين الحارس علي خصيف سكنت الشباك معلنة هدفاً أول في الدقيقة 33.
وألغى الحكم هدفاً سجله بندر الأحبابي لاعب العين بداعي التسلل في الدقيقة 41.
وقلب «فخر أبوظبي» الطاولة في الدقائق الأخيرة، حينما نجح ليوناردو بإدراك التعادل من ركلة حرة مباشرة، نفذها بذكاء على يسار حارس المرمى في الدقيقة 85.
وأضاف يعقوب الحوسني الهدف الثاني للجزيرة، بعد انطلاقة ومجهود فردي ترجمه، بتسديدة ارتدت من القائم الأيمن وسكنت شباك العين في الدقيقة 90.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©