الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

اتفاقية بين إكسيد ومركز سي أو بي سي ومركز إدارة علاقات العملاء

24 أغسطس 2006 00:25
دبي - الاتحاد: وقعت شركة إكسيد للخدمات الاستشارية ''اتفاقية شريك تنفيذ'' مع مركز إدارة علاقات العملاء Customer Operations Performance Center Inc والذي يعد الجهة المختصة الأولى على مستوى العالم في ترخيص وتشغيل ومراقبة مستويات الأداء في مراكز اتصالات العملاء· تعتبر شهادة مطابقة المعايير COPC-0002 CSP Standard والتي أصدرها المركز لأول مرة عام 1996 الشهادة الأولى والوحيدة من نوعها على مستوى العالم والمصممة خصيصاً لضمان أفضل مستويات الأداء وأكثرها تميزاً في مراكز اتصالات العملاء حول العالم· وتخول هذه الاتفاقية شركة إكسيد بمنح شهادات مطابقة المعايير المختلفة التي تقدمها COPC Family of Standards، وذلك بالإضافة إلى خدمات COPC الأخرى في كل من الجزائر والبحرين ومصر وإيران والعراق والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان وباكستان وفلسطين وقطر والمملكة العربية السعودية والسودان وتونس ودولة الإمارات العربية المتحدة· ومن أهم ما يترتب على تلك الاتفاقية هو أنها ستقوم بتوسيع نطاق عمل مراكز COPC Inc العالمية وذلك لضمان الأداء الأفضل في مراكز اتصالات العملاء من خلال الالتزام بمجموعة معايير COPC Family of Standards التي أثبتت فعاليتها في تعزيز نمو مراكز اتصالات العملاء وتطوير إمكاناتها بشكل سريع· وقال أحمد رفقي، العضو المنتدب لدى إكسيد للخدمات الاستشارية:''نسعى كشركة استشارية متخصصة في إدارة علاقات العملاء لأن نقدم للمنطقة المعايير العالمية التي تحكم هذا المجال، ولذلك فإنه يسعد أكسيد للخدمات الاستشارية أن تساعد مراكز اتصالات العملاء في الشرق الأوسط على تطبيق نظام إدارة الأداء COPC Performance Management System وهو نظام فريد يزيد من مستوى الأداء ويقدم مجموعة من أهم الأدوات اللازمة لإدارة الإجراءات والاختبارات وضمان شفافية النتائج النهائية، كما أنه سيلعب دوراً استراتيجياً في توحيد المعايير المطبقة في قطاع مراكز اتصالات العملاء على مستوى العالم·'' وللحصول على شهادة المدقق المعتمد COPC Certified Auditors لإدارة الأداء يخضع عدد من كبار موظفي إكسيد لدورات تدريبية مكثفة لتلبية شروط الشهادة الصارمة والتي تشمل الاشتراك في عدد من الأعمال مع مدققي COPC· وفي شهر ديسمبر 2005 حازت إكسيد لمراكز الاتصال Xceed Contact Center على شهادة COPC-0002 CSP Standard بعد قيامها بعدد من المشاريع الناجحة والتي حققت نتائج ملفتة· ومن الجدير بالذكر هو أن إكسيد لمراكز الإتصال Xceed Contact Center شركة مصرية شقيقة لشركة إكسيد للخدمات الإستشاري aXceed Professional Services, والتي تبلغ طاقتها الإجمالية مايقارب 1200 عميل متوافقة مع الشبكة العالمية ومتعددة القنوات· ومن جانبه قال كليف مور، رئيس مجلس إدارة مركز إدارة علاقات العملاء : ''أثبتت إكسيد قدرتها على القيام بالتزاماتها وتوفير أفضل الخدمات لأسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا· فبعد الحصول على شهادة COPC وخلال بضعة أشهر قررت الشركة الانتقال إلى تقديم خدمات استشارية تتيح الحصول على الشهادة، ويعتبر ذلك بمثابة إنجاز رائع وعظيم بكل المقاييس· يجب على شركات المنطقة أن تعي أهمية الاعتماد على إستراتيجية متينة للتواصل مع العملاء وأن تدرك آثارها الإيجابية على نموها ونمو أعمالها· لقد شهدنا خلال العامين الماضيين زيادة في التوجه نحو الإستراتيجيات المرتكزة على العميل، ولكن الأدوات والخبرات اللازمة لتطبيق ذلك غير متوافرة إلا لدى الشركات والمؤسسات التي تلتزم بالمعايير العالمية·'' ويعد برنامج COPC-0002 CSP Standard الذي انطلق لأول مرة في عام ،1996 أول برنامج تأهيل من نوعه مصمم خصيصا لمراكز الاتصال مع العملاء، حيث أصبح المقياس الذي تحدد به مستويات الإنتاجية والكفاءة والجودة لنشاطات التواصل مع العملاء، وهو الوسيلة الأمثل لضمان تميز مراكز الاتصالات في جميع أرجاء العالم·
المصدر: 0
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©