الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«البرتقالي» يخطف «الملك»!

«البرتقالي» يخطف «الملك»!
21 أكتوبر 2018 00:13

علي معالي (الشارقة)

خطف عجمان تعادلاً مثيراً مع الشارقة، بهدف قاتل في الدقيقة 84 حمل توقيع ستانلي، بعدما كان «الملك» صاحب الأسبقية منذ الدقيقة 31، بهدف شوكوروف، ليفقد أبناء المدرب عبدالعزيز العنبري نقطتين غاليتين في سباق القمة، ورفع رصيده إلى 14 نقطة، فيما أضاف «البرتقالي» النقطة السابعة، وقدم علي الحوسني حارس عجمان مباراة بطولية، حيث تصدى لأكثر من هجمة كانت كفيلة بتغيير مجرى المباراة.
ووضع شوكوروف «البصمة 17، لأهداف الأجانب مع «الملك»، وهو الأول للاعب الأوزبكي، وسبقه الثلاثي ويلتون وإيجور ومنديز بإحراز 16 هدفاً، ورغم التعادل يستمر الشارقة في أرقامه القياسية خلال «حقبة المحترفين» بعدم الخسارة في أول 6 جولات.
لعب «الملك» مباراة بعقلانية واحترام لـ «البرتقالي»، وقام العنبري بغلق المساحات أمام عجمان الذي قدم الآخر عرضاً قوياً، ونجح المصري أيمن الرمادي في قطع الطريق من طرفي الملعب، وحرم الحسن صالح ومنديز من التقدم، ووضع سيف راشد تحت السيطرة، إلا أن دفاع «البرتقالي» لم يستطع إيقاف ويلتون الذي صنع هدف شوكوروف، بهجمة منظمة من الناحية اليسرى في الدقيقة 31.
وكشفت الدقيقة 31 عن الانسجام الكبير بين الثلاثي ويلتون وإيجور وشوكوروف، حيث انطلق ويلتون من الطرف الأيسر، وخدع إيجور مدافعين، ومرر الكرة بذكاء إلى شوكوروف المندفع فيسددها قوية في شباك «البرتقالي».
لم يقدم البرازيلي فاندر فييرا المطلوب منه، ولم يكن له دور في المباراة سوى أنه حصل على بطاقة صفراء.
ولم يفقد عجمان الأمل في التعادل، حتى نجح ستانلي في خطف هدف غالٍ مستغلاً خطأ شاهين عبدالرحمن، ليحصد «البرتقالي» نقطة مهمة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©