• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ممثل رئيس الدولة يحضر مأدبة غداء أقامها أحمد ناصر بن زيتون المنصوري

سلطان بن زايد وعمر بن زايد يشهدان أفراح المزاريع في العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 فبراير 2016

العين (وام)

حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، وسمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية عصر أمس، أفراح المزاريع في القاعة الكبرى بمركز العين للمؤتمرات في مدينة العين، بمناسبة زفاف كل من محمد أحمد سعيد شعلان المزروعي، ومسعود الفندي مسعود المزروعي الى كريمتي محمد مطر بن روضة المزروعي.

كما شهد الحفل عدد كبير من أبناء القبائل والأهل والأصدقاء تخللته الأهازيج والرقصات التي قدمتها فرق الفنون الشعبية، حيث تمنى سموهما للعريسين وعروسيهما التوفيق في حياتهم الزوجية، وأن يكللها الله تعالى بالذرية الصالحة.

كما حضر سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة مأدبة الغداء التي أقامها ظهر أمس أحمد ناصر بن زيتون المنصوري في منزله بمنطقة البصرة في مدينة العين بمناسبة تخرج نجله الملازم ناصر أحمد ناصر بن زيتون المنصوري من كلية الشرطة.

كما حضر المأدبة عدد كبير من المواطنين وأهالي وأقارب المحتفى بتخرجه.

ورفع أحمد ناصر بن زيتون المنصوري أسمى آيات الشكر والتقدير لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان على تشريفه هذه المناسبة التي ينتظرها كل أب وأم للفرحة بجني ثمار جهودهم في تربية وتعليم أولادهم.

من جانبه قال الملازم ناصر أحمد ناصر إنه يدين بالفضل فيما وصل إليه من بعد الله تعالى لسمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان فهو من ساعده في الالتحاق بسلك الشرطة وتولاه بالسؤال والرعاية المستمرة طيلة سنوات الدراسة وحتى تخرجه.

وأضاف الملازم ناصر أن سموه حثه وشباب الوطن على بذل كل غال ونفيس في سبيل خدمة الوطن وتوفير الأمن والأمان لربوعه وللمواطنين والمقيمين.. كما تمنى سموه له ولأمثاله التوفيق في حياتهم العملية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض