• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«سياحة الشارقة» تشارك في معرض «فيتور» الدولي بمدريد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

الشارقة (الاتحاد) - تشارك هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة في معرض فيتور للسياحة الدولية الذي تجري فعالياته في مدريد خلال الفترة بين 22 - 26 يناير الحالي، ضمن خطة الهيئة الترويجية للعام 2014.

وتنظم الهيئة مشاركة عدد من الجهات في الإمارة في معارض متخصصة بصناعة السياحة، بهدف تحقيق حضور/ وجود متميز لمنتج الإمارة السياحي في كبرى المحافل الدولية.

وتضم المشاركة ممثلين عن جهات حكومية وخاصة، منها هيئة البيئة والمحميات الطبيعية، المنطقة الحرة بالحمرية، ومقر العالم للسفريات. وتشارك الإمارة في جناح يحمل تصميماً حديثاً يتضمن كتيبات ومنشورات بعدد من اللغات يعرض مقومات الشارقة السياحية المتنوّعة والأنشطة والفعاليات كافة التي تنظمها الإمارة على مدار العام.

وأكد محمد علي النومان رئيس هيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، أهمية مشاركة الإمارة في معرض فيتور للسياحة الدولية التي تأتي بعد النجاح الكبير الذي حققته المشاركات السابقة، حيث يُعدّ المعرض قاعدة تجمع بين عدد من الوجهات العالمية، إلى جانب نخبة من خبراء القطاع السياحي والمستثمرين ورجال الأعمال في أوروبا والعالم، مما يفتح الفرص أمام منتج إمارة الشارقة لتعزيز مكانتها في الأسواق الإسبانية والأوروبية. وأضاف أن المعرض يساهم في الاطلاع على آخر مستجدات وتطورات القطاع السياحي حول العالم، ويقدم فرصاً للتعاون بين مختلف الجهات المشاركة من الشارقة مع كبرى الوفود العالمية الموجودة في المعرض والمتخصصة في هذا المجال، مما يزيد من فرص تبادل الوفود السياحية، وجذب كبار المستثمرين وتعزيز حجم التدفق السياحي للإمارة.وأشار النومان إلى أن هذه المشاركة هي الأولى لعام 2014 الذي تحتفل الإمارة خلاله بلقب عاصمة الثقافة الإسلامية، وتقدّم لزوّارها عدداً من الفعاليات والمهرجانات العالمية، مؤكداً أن «الهيئة» تحرص من خلال وجودها بالمعرض التعريف بالمنتج الثقافي والحضاري للإمارة والترويج لكبرى المهرجانات التي تنظمها خلال العام الجاري، أبرزها مهرجان أضواء الشارقة في فبراير المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن مشاركة الهيئة في معرض فيتور للسياحة الدولية هي الثالثة بعد مشاركتها الناجحة في العامين 2013 و2012، حيث استقطب جناح الشارقة عدداً من كبار الشخصيات، أبرزهم سفيرة الإمارات في إسبانيا الدكتورة حصة عبد الله العتيبة، إلى جانب آلاف الزوار والمستثمرين ووسائل الإعلام العالمية، ومن المتوقع أن يستقطب جناح الإمارة هذا العام عدداً من الشخصيات، ويعقد عدداً من اللقاءات والاجتماعات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا