• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  01:25     وزير تركي يقول إن العناصر الأولية للتحقيق تشير إلى تورط حزب العمال الكردستاني بتفجيري اسطنبول         01:30    التلفزيون المصري: 20 قتيلا و35 مصابا في انفجار كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس بالقاهرة        01:57    وزير الدفاع البريطاني: السعودية لها الحق في الدفاع عن نفسها ضد الهجمات    

بزيادة 40٪ في عدد الرحلات

«الاتحاد للطيران» تسيِّر رحلتين يومياً إلى دبلن اعتباراً من منتصف يوليو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- تسير «الاتحاد للطيران»، منتصف يوليو من العام الحالي 14 رحلة أسبوعياً بين أبوظبي والعاصمة الإيرلندية دبلن، وذلك بمعدل رحلتين يومياً، مقابل عشر رحلات أسبوعية حالياً، بحسب بيان صحفي للشركة أمس.

ومع زيادة معدل الرحلات على هذه الوجهة بنسبة 40 ٪، يرتفع العدد الإجمالي للمقاعد المتوافرة على رحلات الشركة بين العاصمة الإماراتية أبوظبي والعاصمة الأيرلندية دبلن إلى 8,988 مقعداً أسبوعياً.

وسوف تشغل الاتحاد للطيران رحلاتها على هذه الوجهة عبر طائرتها من طراز بوينغ 777-300ER، التي تتسع لنحو 380 مسافراً إجمالاً، بما في ذلك 40 مسافراً في درجة لؤلؤ رجال الأعمال، و340 في درجة المرجان السياحية، إلى جانب طائرتها من طراز إيرباص A330-200 التي تتسع لنحو 262 مسافراً، بما في ذلك 22 مسافراً في درجة لؤلؤ رجال الأعمال، و240 مسافراً في درجة المرجان السياحية.

وسوف يضمن جدول الرحلات اليومية بين أبوظبي ودبلن تعزيز قدرات الربط بين العاصمتين مع توفير ما يصل إلى 800 رحلة ربط أسبوعياً إلى 45 مدينة، ضمن وجهات الاتحاد للطيران في الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا بما في ذلك بانكوك، وبكين، وبريسبين، وجاكرتا، وكوالالمبور، ومانيلا، وملبورن، وبيرث، وسنغافورة، وسيدني، وطوكيو.

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران «منذ اللحظة التي أطلقنا فيها رحلاتنا إلى دبلن في يوليو كانت هذه الوجهة من بين الخطوط الأكثر نجاحاً ضمن شبكة وجهاتنا، ويسعدنا أن نشرع بدءاً من يوليو المقبل في توفير رحلة يومية ثانية بين أبوظبي ودبلن».

وأضاف ،سوف تعود هذه الزيادة في عدد الرحلات بين أبوظبي ودبلن بنسبة 40 ٪ بفائدة كبيرة على المسافرين لأغراض العمل أو الترفيه بين أيرلندا ودولة الإمارات العربية المتحدة، وكذلك للمسافرين على امتداد شبكة وجهات الاتحاد للطيران، ولاسيما في الدول التي تتمتع بروابط راسخة مع أيرلندا مثل أستراليا وتايلاند وماليزيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا