• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكرونيس تطلق «أكسيس 7» لحلول نقل البيانات للشركات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «أكرونيس»، العاملة في مجال حلول الجيل الجديد لحماية البيانات، مجموعتها الجديدة من الحلول التكنولوجية «أكرونيس أكسيس 7» ضمن نسختين منفصلتين للشركات الصغيرة والمتوسطة، ونسخة متكاملة للمؤسسات الكبيرة، حيث تتيح كلا النسختين خدمات الوصول، وتحديث ومشاركة البيانات. وبرزت الحاجة للحلول التي يقدمها «أكسيس 7» بعد الانتشار الكبير لاستخدامات الأجهزة المحمولة بين الموظفين، بعضها توفره المؤسسة ويخضع لمعايير السلامة والأمان المطبقة في المؤسسة والباقي يقتنيه الموظف للاستخدام الشخصي ويبدأ باستخدامه في العمل، ولا يخضع لمعايير السلامة والأمان في تبادل المعلومات.

ويعتمد «أكسيس 7» على معايير الحوسبة السحابية، ويوفر أقصى درجات الأمان في تبادل البيانات سواء كانت عبر أجهزة محمية من المؤسسات أو أجهزة شخصية لا تخضع لتلك المعايير ودون الحاجة لأي تعديلات أو إضافات في البنية التقنية للمؤسسات. ويلبي النظام جميع احتياجات الأعمال التي نتجت عن انتشار الأجهزة المحمولة واستخدامها بشكل مستمر من قبل الموظفين لأداء أعمالهم، حيث تتميز نسختي «أكرونيس أكسيس 7» و»أكرونيس أكسيس أدفانسد 7» بسهولة استخدامهما، وتوفير حلول متكاملة وآمنة قائمة على تقديم أساليب مبتكرة لمراقبة جميع البيانات وتأمينها من خلال مختلف أنواع الأجهزة، كالهواتف الذكية، والألواح الرقمية، والحواسيب المحمولة والمكتبية، وحواسيب أنظمة «ماك».

كما أعلنت أكرونيس عن إطلاق أعمالها الإقليمية في دبي وتعيين جوربيت أهوجا، مديراً للشركة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتسعى الشركة لتعريف المؤسسات وشركات المنطقة بالخدمات والتقنيات التي توفرها والاستفادة من التطورات التقنية والطلب المتزايد على الخدمات والحلول المتعلقة بالبيانات وإدارتها ومشاركتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا