الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«ستورمز أبوظبي» يحافظ على صدارة دوري هوكي الجليد

«ستورمز أبوظبي» يحافظ على صدارة دوري هوكي الجليد
21 أكتوبر 2018 00:11

أبوظبي (الاتحاد)

تتواصل منافسات دوري هوكي الجليد للأسبوع الثالث على التوالي بإشراف اتحاد الرياضات الجليدية، وفي الجولة الثالثة حافظ فريق «ستورمز أبوظبي» على صدارته للترتيب العام، وذلك بعد فوزه على فريق «فيبرز دبي» بنتيجة 12-7 في المباراة التي أقيمت في صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، وبهذا الفوز يحصل فريق «ستورمز أبوظبي» على العلامة كاملة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات.
وفي نفس الجولة انتهت مباراة فريق «سكوربنرز» و«ذيبز العين» بفوز الأخير بنتيجة 7 – 5، وفي المباراة الأخيرة للجولة الثالثة من الدوري، استطاع فريق «مالتي كملز» حسم أشواط المباراة الثلاثة لصالحة والفوز بنتيجة قاسية 9 – 0 على فريق «سكوربنزر» في المباراة التي جمعت بينهما يوم الجمعة في صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية.
وفي تعليق له على مباريات الأسبوع الثالث للدوري، قال هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الرياضات الجليدية: يحرص الاتحاد على أن يكون الدوري قوياً وناجحاً وبمستوى فني عالٍ، وذلك لإدراكنا أنه ينعكس إيجاباً على مستوى المنتخبات الوطنية، والتي نعدها لمشاركات مهمة على المستويين القاري والدولي. وأضاف القبيسي أن الاتحاد يوجه الأندية باستمرار على تشجيع اللاعبين المواطنين لممارسة الرياضات الجليدية بشكل عام، ورياضة هوكي الجليد بشكل خاص.
وأضاف القبيسي أن الاتحاد يعمل على رفع المستوى الفني للرياضات الجليدية، سواءً كانت رياضة هوكي الجليد أو رياضة التزلج الاستعراضي «الفجر سكيت»، كما يشرف الاتحاد على تنمية معرفة اللاعبين بالقوانين الدولية للعبة، وإصدار لوائحها التنظيمية المعمول بها في دوري هوكي الجليد، وذلك حرصاً من الاتحاد على تحقيق استراتيجيته وأهدافه في دعم المنتخبات الوطنية التي تمثل الدولة في المحافل الدولية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©