• الثلاثاء 06 رمضان 1439هـ - 22 مايو 2018م

أمير موناكو ينتقد سيناريو فيلم عن والدته

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 يناير 2013

نيس (رويترز) - انتقد الأمير ألبرت وشقيقتاه سيناريو فيلم تقوم ببطولته نيكول كيدمان عن أمهم نجمة هوليوود الراحلة جريس كيلي. وقال أمير موناكو وشقيقتاه الأميرة كارولين والأميرة ستيفاني في بيان إن مشروع فيلم «جريس أميرة موناكو» يحتوي على «أكاذيب تاريخية» وإن بعض الاجزاء «محض خيال».

وجاء البيان ردا على تقرير نشر في مجلة «باري ماتش» الفرنسية قال إن منتجي الفيلم طمأنوا أفراد العائلة بشأن مصداقية فكرة الفيلم الذي يخرجه أوليفييه داهان. وذكر البيان أمس الأول أنه «في ظل عدم وجود أي صلة بهذا المشروع اندهش أصحاب السمو تماما عندما وصلهم السيناريو». وأضاف البيان أن «القصر قدم طلبات كثيرة لمنتجي الفيلم لإجراء تغييرات ولكنها لم تؤخذ في الاعتبار». وقال القصر إنه لن يتسامح مع إشارة «باري ماتش» إلى أن ألبرت وعائلته يدعمون الفيلم.

وبعد أن أصبحت نجمة في عالم السينما العالمية من خلال أدوارها في أعمال كلاسيكية مثل «القبض على لص»، و«المجتمع الراقي» وكذلك فيلم آلفريد هيتشكوك «النافذة الخلفية»، أصبحت جريس أميرة لموناكو عندما تزوجت رينيه أمير موناكو، وهو والد آلبرت، في عام 1956.

وذكر البيان أنه «بناء على ذلك تود «الأسرة» الأميرية أن تؤكد أن هذا الفيلم ليس سيرة ذاتية بأي حال من الأحوال». ويلعب دور الأمير رينيه في الفيلم الممثل البريطاني تيم روث. ومن المقرر أن يعرض الفيلم في دور العرض عام 2014.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا