• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مراكز التسوق التابعة لها تستقطب 62 مليون زائر

845 مليون درهم أرباحا نصفية لـ «إعمار مولز» بنمو 37%

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

حققت «إعمار مولز» التابعة لشركة إعمار العقارية أرباحاً صافية خلال النصف الأول من العام الحالي بقيمة 845 مليون درهم بنمو نسبته 37% عن الأرباح المحققة في الفترة ذاتها من العام الماضي.

وبحسب بيان صحفي، ارتفعت أرباح الربع الثاني بنسبة 43% لتصل إلى 412 مليون درهم، ووصلت إيرادات الشركة خلال النصف الأول إلى 1,46 مليار درهم بزيادة نسبتها 16% مقارنة بإيرادات النصف الأول من عام 2014، وحققت مبيعات التجزئة للمستأجرين في كافة مراكز التسوق التابعة للشركة نتائج مماثلة تقريباً للعام الماضي، وبلغت قيمتها 9,6 مليار درهم.

ووفقا للبيان، استقبلت «إعمار مولز» التي تضم محفظتها «دبي مول» أشهر المراكز التابعة للشركة وأكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم، أكثر من 62 مليون زائر خلال النصف الأول بزيادة نسبتها 11% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وقال محمد العبار، رئيس مجلس إدارة إعمار مولز: «يمثل النمو المستدام الذي تحققه «إعمار مولز» امتداداً للتوجه الاستراتيجي الذي تنتهجه دبي لتغدو وجهة عالمية أولى للأعمال والترفيه، مستنيرة بالرؤية الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مضيفاً أن خطة دبي 2021 تهدف إلى ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة أولى للسكن والعمل والسياحة، مما يعزز أداء جميع القطاعات الاقتصادية الرئيسية، بما في ذلك السياحة وتجارة التجزئة».

وأضاف: إن الشركة ملتزمة بالعمل على رفد اقتصاد دبي بقيمة مميزة على المدى الطويل، من خلال خططها التوسعية الطموحة، وتركيزها الدائم على توفير تجارب استثنائية ذات قيمة مضافة لجميع زوار مراكز التسوق التابعة للشركة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا