• الجمعة 07 جمادى الآخرة 1439هـ - 23 فبراير 2018م

طلال الفهد: الاهتمام بالرياضة أمن استراتيجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 19 يناير 2013

دبي (الاتحاد) - نقلت صحيفة الوطن الكويتية تصريحاً للشيخ طلال الفهد رئيس اتحاد الكرة الكويتي، أكد خلاله أنه يجب على الدولة الاهتمام بالإنفاق على الرياضة لأنها طوق نجاة للوطن والمواطن، خاصة فئة الشباب، وأضافت الصحيفة: “اعتبر رئيس اتحاد الكرة الشيخ الدكتور طلال الفهد أن الاهتمام بالرياضة خير وسيلة لجذب شريحة الشباب والنظرة البعيدة تؤكد أن مثل هذا الاهتمام يوفر الكثير من ميزانيتي الأمن والصحة، في ظل هذا الحراك الشبابي، فالاهتمام بالرياضة بمثابة أمن استراتيجي”.

وقال الفهد للوفد الصحفي في المنامة قبل مأدبة العشاء التي أقامها على شرف لاعبي المنتخب: “المواطن الكويتي يشعر بالكآبة في كل الأماكن بسبب سوء الخدمات والتذمر في كل جانب”، وأضاف: “لحقوا على الكويت... ليس عيباً أن نحذو حذو الدول المجاورة في الإنفاق على الرياضة، لأنها مجال الاستفادة من الطاقات الشبابية، وإذا لم يوفر المسؤول هذا الجانب فلن يجلس في مكانه”.

كما أعرب الفهد عن أسفه لبعض الكويتيين الذين يشعرون بالسعادة لخسارة الأزرق، وينتظرون هزيمته على أحر من الجمر، مشيراً إلى أنهم قلة لا يلتفت لهم المواطن الصادق، مبينا أن طبيعة الشماتة لا تخرج من أشخاص تلقوا التربية الصحيحة التي تحث على حب الوطن وتغرس روح المواطنة والتمسك بالأخلاق الطيبة، أما النقد السليم المبني على أسس منطقية وعلمية، فهذا رأي يستحق الاحترام والتقدير والنقاش”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا