• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

القرار يجنبها الخسائر الناتجة عن الدعم

شركات توزيع المحروقات تخطط للنمو والتوسع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

Hosameldin Moustafa

حسام عبدالنبي (دبي)

رحبت شركات توزيع الوقود بقرار تحرير أسعار المحروقات، مؤكدة أنه يمكنها من دعم مشاريعها التوسعية من خلال إنشاء المزيد من المحطات وتطوير خدماتها المبتكرة من أجل التيسير على المستهلكين.

وقال مسؤولون في هذه الشركات: إن تجنب الشركات الخسائر المالية بعد تحرير السعر سيمكنها من النظر في إمكانية إعادة تشغيل المحطات المتوقفة في الإمارات الشمالية، وكذا التوسع في إنشاء المزيد منها في المناطق الجديدة، والتي حرمت من الخدمات بسبب اتباع الشركات سياسة (التقييد الذاتي) للاستثمارات، حيث اضطرت إلى عدم استثمار المزيد من الأموال في افتتاح المزيد من المحطات.

وأشاروا إلى أن الأعباء المالية التي تحملتها شركات التوزيع في ظل دعم أسعار الوقود أثر على جودة الخدمات المقدمة منها حيث حدث نوع من التكدس والازدحام في المحطات وزاد استهلاك الأصول.

آثار إيجابية

وتفصيلاً، أكد سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لشركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك»: إن قرار تحرير أسعار الوقود سينعكس بآثار إيجابية على شركات توزيع الوقود التي ستتمكن من دعم مشاريعها التوسعية من خلال إنشاء المزيد من المحطات الحديثة والاستمرار في تطوير خدماتها المبتكرة والمميزة من أجل التيسير على المستهلكين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا