الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

علي بن تميم: مع مملكة العدل السعودية أبد الدهر.. رغم الحملة الشرسة لتنظيم الحمدين وشراذم الإخوان

علي بن تميم: مع مملكة العدل السعودية أبد الدهر.. رغم الحملة الشرسة لتنظيم الحمدين وشراذم الإخوان
20 أكتوبر 2018 15:50

قال سعادة الدكتور علي بن تميم، مدير عام "أبوظبي للإعلام"، إن الحملة الشرسة ضد المملكة العربية السعودية، والتي يقودها تنظيم الحمدين وعصابة المطبّلين والمرتزقة من شراذم "الإخوان" الإرهابي والإسلام السياسي المتهالك، تتطلب منا اليوم كما دوماً الوقوف مع المملكة قلباً وقالباً، مؤكداً أننا "مع مملكة العدل السعودية أبد الدهر، مهما تكالب المتكالبون، وتآمر المتآمرون، وكذب الكاذبون، وافترى المفترون، وتوهم الواهمون"، مضيفاً "كلنا ثقة بأنها ستخرج أقوى وستنتصر على كل الخونة والمرجفين والمتربّصين".
وأكد سعادته، في تغريدة على تويتر، أنه "رغم الماكينة الإعلامية، وكل الأموال المهدورة، فإن الشعوب العربية هي التي أسقطت الإسلام السياسي واقتلعته من جذوره، ولن تقع هذه الشعوب مجدداً في براثن مرشدي الفتن والظلمة.. لأنها اختارت طريقها نحو المستقبل والأمل والاستقرار، ولن تحيد عنه بفعل تنظيم حمدين من هنا و(جزيرة) من هناك".
وتابع علي بن تميم "إذ ننشد جميعاً وفي طليعتنا المملكة، العدالة في قضية جمال خاشقجي، فإن هذا لا ينفي المطالبة بالعدالة لكل الأبرياء الذين سقطوا ضحايا لمشاريع الفوضى والدم والدمار في المنطقة.. وسجل تنظيم الحمدين في سوريا ودوره في الفتنة الفلسطينية، كافيان للدلالة على خبث مشروعه وعمق مؤامرته على المنطقة".
وأضاف سعادته "يحسب تنظيم الحمدين وعصابة المطبلين والمرتزقة من شراذم الإخوان الإرهابي والإسلام السياسي المتهالك، أنهم بقضية خاشقجي يستطيعون غسل أيديهم وضمائرهم من دماء مئات آلاف الأبرياء التي سفكت على مذبح شهوتهم للسلطة والعنف والمال.. رهانهم بالأمس كان خاسراً، واليوم وغداً سيظل خاسراً".

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©