• السبت 05 شعبان 1439هـ - 21 أبريل 2018م

خطوة مهمة في مسيرة دعم الدورة

«لولو» تنضم لرعاة «أبوظبي 2019» للأولمبياد الخاص

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 نوفمبر 2017

أمين الدوبلي (أبوظبي)

أعلنت اللجنة المنظمة العليا للأولمبياد العالمي الخاص «أبوظبي 2019» أمس عن توقيع عقد شراكة مع سلسلة متاجر «لولو» الدولية لرعاية دورة الألعاب العالمية الصيفية للأولمبياد الخاص.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي موسع بـ «المشرف مول» في حضور محمد الجنيبي رئيس اللجنة المنظمة العليا للدورة، ويوسف علي رئيس مجموعة «لولو» الدولية ومحمد محمد فاضل الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية، وعدد من مسؤولي الأولمبياد الخاص على المستويات الدولية والآسيوية والمحلية، ورؤساء اللجان الفرعية المحلية.

ووقع الطرفان على عقد الشراكة بين الطرفين لتصبح سلسلة متاجر«لولو» أول شريك تجاري للتجزئة يرعى الدورة في القرن الحادي والعشرين، وبذلك تنضم إلى مجموعة رعاة الحدث وهم شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك»، وطيران الاتحاد، وطيران الإمارات.

بدأ المؤتمر الصحفي بكلمة من بيتر ويلر الرئيس التنفيذي للألعاب العالمية للأولمبياد الخاص أكد فيها أهمية تلك الخطوة، التي تعد رسالة لكل من يهمه الأمر من رجال الأعمال، لدعم هذا الحدث العالمي الكبير، مشيراً إلى أنه على ثقة بنجاح الحدث العالمي في أبوظبي التي تستعد بشكل كبير لإخراج الدورة في أفضل صورة، وترك بصمة كبيرة عليها في التنظيم والاستضافة على ضوء ما تملكه من مرافق مميزة، وفرق عمل محترفة، ودعم حكومي غير مسبوق.

وقال: «يفصلنا عن الحدث 470 يوماً تقريباً، وهي مدة ليست طويلة، لاستضافة وفود تمثل 167 دولة حول العالم، وبرغم أن الدورة انطلقت منذ فترة طويلة، فإن الخطوة تعد مكسباً كبيراً للدورة من خلال انضمام أحد رجال الأعمال الدوليين المشهود لهم بالنجاح والتميز، ومن المؤكد أن هذه الشراكة توفر أرضية جديدة للتعاون المشترك بين الطرفين بما يصب في مصلحة الحدث. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا