الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريفر بليت يمنى بهزيمته الأولى في الدوري الأرجنتيني

ريفر بليت يمنى بهزيمته الأولى في الدوري الأرجنتيني
20 أكتوبر 2018 10:40

مني ريفر بليت بهزيمته الأولى بالدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم هذا الموسم بسقوطه أمام مضيفه كولون بهدف نظيف في انطلاقة الجولة التاسعة من البطولة.
وجاء هدف المباراة التي أقيمت مساء الجمعة بالتوقيت المحلي من خلال الأوروجواني جونزالو بوينو (ق76)، ليرفع كولون رصيده إلى 12 نقطة في المرتبة الـ11.
أما ريفر الذي مني بهزيمته الأولى في البطولة وله مباراة مؤجلة، فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز التاسع وبات يبتعد بسبع نقاط عن راسينج المتصدر والذي لم يخض بعد مباراته بالجولة.
وتأتي هذه الهزيمة في الوقت الذي يستعد فيه ريفر لمباراة ذهاب نصف نهائي كأس ليبرتادوريس الثلاثاء المقبل أمام جريميو البرازيلي.
وصعد للمركز الرابع بـ15 نقطة ديفينسا إي خوستيسيا الذي مازالت لديه مباراتين مؤجلتين، بعد تغلبه على ضيفه تاييريس بهدفين نظيفين أحرزهما الباراجوائي ماتياس روخاس (ق6) وجاستون توجني (ق17)، ليتجمد رصيد الزوار عند عشر نقاط في المرتبة الـ14.
وفي مباراة أخرى الجمعة فاز فيليز سارسفليد على ضيفه خيمناسيا بهدف دون رد أحرزه جوناثان راميس (ق62) ليصعد صاحب الارض للمركز الثامن بـ14 نقطة ويتجمد رصيد الضيوف عند 11 نقطة في المركز الـ12.
وتستكمل الجولة اليوم السبت بمباريات جودوي كروز مع ألدوسيفي، ولانوس مع باتروناتو، وبوكا جونيورز مع روساريو سنترال، ونيويلز أولد بويز مع تيجري.
وتقام غدا مباريات إستوديانتس مع أتلتيكو توكومان، وأرخنتينوس جونيورز مع أونيون، وإندبنديينتي مع أوراكان، وسان مارتين دي توكومان مع راسينج.
وتختتم الجولة الاثنين بمباراتي بلجرانو مع بانفيلد، وسان لورنزو مع سان مارتين دي سان خوان.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©