• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

يستضيفان أكاديمية تدريب الصغار

«عالم دبي للرياضة» يستعد لاستقبال ستويكوفيتش وروبيو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

يستعد عالم دبي للرياضة، أكبر حدث رياضي صيفي يُقام داخل القاعات في الإمارات، وشريكته أكاديمية بيزك بول، لإحراز هدفهم الكبير هذا الموسم، حيث لاستقبال كل من بيا ستويكوفيتش وريكي روبيو نجما دوري المحترفين الأميركي لكرة السلة، اللذين يستضيفان أكاديمية تدريب حصرية لمدة 6 أيام، بمشاركة مدربين معتمدين من الاتحاد الدولي لكرة السلة في الفترة من 22 إلى 28 أغسطس.

وسيتمكن أصحاب المواهب الشابة من جميع الأعمار والقدرات من لقاء مجموعة من أكثر لاعبي ومدربي كرة السلة الموهوبين، للعمل على كافة جوانب اللعبة كالسير بالكرة والتمرير والتسديد والتدريبات الخاصة، وتعد هذه فرصة فريدة لعشاق كرة السلة للقاء النجم بيا ستويكوفيتش، الفائز بلقب بطولة الدوري الأميركي للمحترفين عام 2011، وبطل العالم في الاتحاد الدولي لكرة السلة، الذي سيدير دورات تدريبية في التسديد، وكذلك ريكي روبيو، نجم الدوري الأمريكي للمحترفين، الفائز بالميدالية الفضية في الأولمبياد، والذي سيقوم أيضاً بتقديم بعض النصائح والخدع الهامة في مهارات المراوغة بالكرة وحراسة مراكز التسديد.

وحول زيارته لدولة الإمارات قال ستويكوفيتش: «أنا أعلم أن كرة السلة لعبة تتمتع بشعبية كبيرة في الإمارات، ولذلك فأنا أتطلع لرؤية المواهب المشاركة في عالم دبي للرياضة، إذ أنني أعشق كرة السلة وآمل أن أتمكن من تعليمهم بعض المهارات والمعلومات التي تعلمتها خلال مسيرتي الرياضية».

سوف يتم تقسيم المجموعات إلى أربع فئات عمرية، وسوف يحظى كل طالب في الأكاديمية بتدريب فردي لمهاراته، وتقام الدورات يومياً من الساعة 8 صباحاً إلى الساعة 12 ظهراً.

أما زوران سافتش، مؤسس بيزك أكاديمي، الحائز على لقب أفضل لاعب كرة سلة في أوروبا فقال: «من الرائع أن نتمكن من استقبال مثل هؤلاء اللاعبين الموهوبين في الأكاديمية في دبي، ونحن نشعر بالفخر لأننا يمكننا تقديم أفضل تدريب لأعضائنا، كما أن عالم دبي للرياضة يمثل الموقع المثالي بالنسبة لنا حيث الجو المفعم بالحماس، ونحن ننتظر أن نرى الإثارة الحقيقية في الشهر المقبل». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا