• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  05:39    وفاة مواطنة وإصابة زوجها وابنها في حريق برأس الخيمة     

عيسى الملا: توسيع مشاركة الكوادر الوطنية في قطاع التسويق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- أكد عيسى الملا المدير التنفيذي لبرنامج الإمارات لتطوير الكوادر الوطنية، أن العمل في قطاع التسويق يعتبر أحد الأدوار الحيوية للإماراتيين التي سيعمل البرنامج على تطوير قوة العمل وتوسيع مشاركة الكوادر الوطنية بهذا القطاع خلال السنوات المقبل.

وأضاف خلال مراسم إطلاق الموقع الإلكتروني، لمجموعة «يونج نتورك» www.thebrandleaders.com، أن القطاع الخاص حقق خطوات مهمة في هذا التوجه.

وشارك في المرحلة الاولى من الموقع نخبة من خبراء التسويق من شركات عديدة منها: داماك، أديداس، حلبة ياس، مرسيدس بنز والعديد من العلامات التجارية المتميزة.

كما سيتم إضافة عدد من المقابلات على الموقع إسبوعياً، وستشمل المرحلة الثانية إضافة أحدث التقارير والدراسات والفعاليات المتعلقة بقطاع التسويق والاتصالات بهدف توفير المعلومات الشاملة للخبراء والدارسين في هذا المجال.

ومن جانبه، قال جو ديارتي، الرئيس التنفيذي لمجموعة (يونج نتورك): «يهدف هذا الموقع الأول من نوعه في الشرق الاوسط إلى توفير أحدث المعلومات للمعنيين بهذا القطاع في الوقت الذي تشهد فيه المنطقة نمواً مطرداً في الأعمال، خاصة الإمارات، حيث سيعطي معرض (إكسبو 2020) الفرصة للعلامات التجارية ان تكون في الصدارة».

وقال جايمي غالفيس، الرئيس التنفيذي للعمليات في مايكروسوفت الخليج، وأحد خبراء التسويق المشاركين في الموقع الإلكتروني، «نثق ان هذه المنصة الإلكترونية المتخصصة في قطاع التسويق الحيوي، ستسهم بشكل فعال في نمو القطاع من خلال إطلاع الخبراء المحليين والإقليميين على آخر المستجدات ومناقشة أهم قضايا والفرص».

وذكر أن قطاع الأعمال في المنطقة يحتاج حالياً إلى مثل هذه المنصات الإلكترونية، حيث يزيد فيها الاستهلاك الفردي في قطاع الاتصالات بسبب عوامل عدة، منها التركيبة السكانية والبنية التحتية والثقافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا