• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

كامبياسو يودع ليستر سيتي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

لندن (أ ف ب)

لن يمدد لاعب الوسط الدولي الأرجنتيني السابق إستيبان كامبياسو عقده مع ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم الذي انتهى الشهر الماضي وسيترك النادي حسب ما أعلن في حسابه على شبكات التواصل الاجتماعي.

وكتب كامبياسو (34 عاما) في حسابه على الفيسبوك: «أود الإعلان أنني قررت عدم تجديد عقدي مع ليستر سيتي»، مضيفا «جاء قراري هذا بعد 24 ساعة فقط على تقدم النادي بعرض جديد لي، وذلك لأنني رغبت في منحه وقتا كافيا لإيجاد خليفة لي».

وكان كامبياسو الذي اعتزل اللعب دوليا منذ 2011 الذي سبق له أن دافع عن ألوان إنتر ميلان الايطالي (300 مباراة في 10 مواسم) انضم إلى صفوف ليستر سيتي في أغسطس عام 2014 بعد صعود الأخير الى مصاف الدوري الممتاز.

وساهم كامبياسو الموسم الماضي في بقاء الفريق في دوري الأضواء، وكان مدرب الفريق الجديد الإيطالي كلاوديو رانييري طلب منه الأسبوع الماضي البقاء في صفوف الفريق.

وقال رانييري: «لا يمكن بدء الموسم من دون لاعب مثله، لقد قلت له إنني بحاجة اليه وأن الجميع يحبونه في ليستر سيتي ويتعين عليه العودة، لقد أجابني بأنه يريد الانتظار ودراسة العروض المقدمة له، لكننا نريد معرفة ما إذا كان الرد سيكون ايجابيا أم سلبيا لأنه عنصر أساسي في الفريق ومن دونه ساكون بحاجة الى عنصر أساسي آخر».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا