• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

في حضور شيلبا شيتي

9 آلاف في افتتاح «إكس يوجا دبي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

شارك نحو تسعة آلاف من عشاق اليوجا من جميع الفئات والشرائح في أكبر جلسة يوجا جماهيرية في منطقة الشرق الأوسط، وذلك في مستهل النسخة الافتتاحية لمهرجان «إكس يوجا دبي» الذي تنظمه دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي، بالتعاون مع إكس دبي..

ويُعد هذا المهرجان الذي يختتم اليوم ،الحدث الرئيس في مبادرة «إكس يوجا دبي» التي تستمر على مدار العام، والتي تضمنت حتى الآن استعراضات لتمارين اليوجا في العديد من المواقع البارزة في المدينة ولأشخاص يمارسونها داخل شاحنات ذات جدران شفافة.

وشارك في الجلسة الافتتاحية التي ترأستها نجمة بوليوود والكاتبة شيلبا شيتي المعروفة بشغفها باللياقة ومدرب اليوجا المعروف عالمياً سونيل سينج، آلاف من عشاق اليوجا الذين تجمعوا في بوليفارد محمد بن راشد في وسط مدينة دبي ليأخذوا أماكنهم استعداداً لممارسة اليوجا في ظل برج خليفة.

وقد خيم الصفاء والسكينة على المشهد الذي مارس فيه الآلاف من جميع الأعمار والخلفيات تمارين اليوجا الروتينية التي عُرضت على شاشات تلفزيونية مرتفعة.

وأعربت شيتي عن إعجابها بحجم الإقبال وسعادتها لمشاهدة ذاك الحشد الكبير من المبتدئين الذين اختاروا المشاركة. وقالت شيتي: «اليوجا ليست مجرد نشاط، إنها أكثر من ذلك، فهي الطريق نحو حياة صحية. وقد أدهشني كثيراً أن أرى هذه المشاركة المميزة في دبي، لقد أردنا اليوم أن نوصل رسالة مهمة مفادها أن اليوجا للجميع، فكل فرد يجب أن يحظى بفرصة للتمتع بأسلوب حياة صحي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا