• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

«ترانسجارد» تدشن ثلاثة مبانٍ سكنية جديدة لموظفيها في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

دبي (الاتحاد)- دشنت شركة ترانسجارد التابعة لمجموعة طيران الإمارات، ومقرها دبي، 3 مبانٍ سكنية جديدة، وأعادت تأهيل عدد من مبانيها القديمة الخاصة بإسكان الموظفين في مواقع مختلفة في دبي، لتشمل إضافة 5500 سرير جديد، بالإضافة إلى مرافق جديدة متنوعة تلبي احتياجات الموظفين الترفيهية والرياضية الاجتماعية، وذلك في إطار خطتها الاستراتيجية لتطوير وتحسين جميع مرافق الإقامة والسكن لموظفيها الذين يصل عددهم إلى 20 ألف موظف بدوام كامل.

وتقع المباني الثلاث الجديدة في مناطق متنوعة من دبي، حيث يقع أحدها في منطقة مجمع دبي للاستثمار القريبة من جبل علي، ويستوعب أكثر من 1300 موظف.

ويقع المبنى الثاني في سنابور، الذي يعني «أرض الذهب» باللغة الهندية، في منطقة المحيصنة القريبة من ديرة، والذي يستوعب أكثر من 1000 موظف، وأما المبنى الثالث، والذي يقع في الروية، فسوف يضم 3000 موظف.

وقال مارك بوفي، مدير التسويق والاتصال في ترانسجارد، في بيان صحفي أمس: «وفرت الشركة جميع سبل الراحة والترفيه في المباني الجديدة الخاصة بالموظفين، حيث أضافت صالات رياضية مجهزة بالكامل وطاولات للتنس وطاولات للبيبي فوت، وتتوافر أيضاً خدمة »الواي فاي« في جميع أنحاء المباني، بالإضافة إلى شاشات عرض بحجم 50 بوصة لمشاهدة مباريات كرة القدم، بما فيها مباريات الدوري الانجليزي الممتاز».

وتتميز هذه المباني بموقعها الحيوي القريب من جميع المرافق اللازمة، منها السوبرماركت ومحال الحلاقة والمطاعم المحلية ومواقف الحافلات.

وحازت ترانسجارد في العام الماضي جائزة مطارات دبي للتميز في مجال السلامة، وذلك خلال حفل الجوائز التي تمنحها مؤسسة مطارات دبي للتميز في مجال الصحة والسلامة والبيئة، نظير تفوقهم وتميزهم في مجالات الصحة والسلامة والبيئة كافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا