• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

مانشستر يونايتد يحقق فوزه الثاني

في غياب الكبار سواريز يُسقط «جالاكسي» الأمريكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

باسادينا (أ ف ب)

استهل برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا استعداداته للموسم الجديد بشكل جيد من خلال فوزه على لوس أنجلوس جالاكسي الأميركي 2-1 الثلاثاء في مباراة ودية ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية لكرة القدم أقيمت على ملعب روز بول في باسادينا (كاليفورنيا) أمام 93226 متفرجا. ويدين برشلونة، الفائز بثلاثية الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا والذي يغيب عنه في جولته الأميركية نجماه الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار، بفوزه على لوس أنجلوس جالاكسي إلى الأوروجوياني لويس سواريز الذي خرج فائزا من مواجهته مع زميله السابق في ليفربول الإنجليزي ستيفن جيرارد بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 45 قبل أن يضيف سيرجي روبرتو الهدف الثاني في الدقيقة 56 من المباراة التي اختتمها جالاكسي بهدف شرفي في الوقت بدل الضائع عبر تومي ماير (1+90).

وعلى ملعب «أفايا استاديوم» في سان خوسيه، حقق مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزه الثاني في هذه البطولة الودية الموزعة مبارياتها بين أستراليا والصين وأميركا الشمالية وأوروبا، وجاء على حساب صاحب الأرض سان خوسيه أرثكوايكس بثلاثة أهداف للإسباني خوان ماتا (37) والوافد الجديد الهولندي ممفيس ديباي (37) والبرازيلي الشاب أندريا بيريرا (61) مقابل هدف لفاتاي الاشي (42) في مباراة شهدت 10 تغييرات لفريق «الشياطين الحمر» في الشوط الثاني حيث شارك الوافد الجديد الألماني باستيان شفاينشتايجر للمرة الأولى. وكان فريق المدرب الهولندي لويس فان جال بدأ جولته بالفوز على أميركا المكسيكي بهدف للوافد الجديد الآخر الفرنسي مورجان شنايدرلان. وعلى ملعب «ريد بول ارينا» في نيوجرسي، حقق باريس سان جرمان بطل فرنسا فوزه الثاني، بعد الأول على بنفيكا البرتغالي (3-2)، وجاء على حساب فيورنتينا الايطالي بأربعة أهداف لبليز ماتويدي (35) والشاب جان-كيفن أوجوستان (41 و75) والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش (69) مقابل هدف للإسباني خواكين (60) وجوسيبي روسي (79 من ركلة جزاء). وتستكمل مباريات الجولة الأميركية - الأوروبية الجمعة في كونيكتيكت حيث يلعب بنفيكا مع فيورنتينا، والسبت في سانتا كلارا (كاليفورنيا) برشلونة مع مانشستر يونايتد، وفي كارولاينا الشمالية سان جرمان مع تشلسي.

ويلعب الأحد في نيوجرسي بنفيكا مع نيويورك ريد بولز، والثلاثاء المقبل في ميريلاند برشلونة مع تشلسي، وفي مكسيكو سيتي بنفيكا مع أميركا المكسيكي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا