• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مؤتمر صحفي موسع لكشف تفاصيل الحدث

ميرزا الصايغ: جاهزون لتقديم الأفضل في السباق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

صبري علي (نيوبري)

كشفت اللجنة المنظمة لسباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة في نيوبري 2015 عن تفاصيل إقامة النسخة 34 من الحدث العالمي الكبير، وذلك خلال مؤتمر صحفي موسع أمس الأول بمضمار نيوبري العريق، بحضور ميرزا الصايغ مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ورئيس اللجنة المنظمة.

وحضر المؤتمر، المهندس شريف الحلواني، نائب المدير العام لمكتب سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، ومدير مضمار جبل علي، وصلاح تهلك نائب أول رئيس سوق دبي الحرة، وعبدالله الأنصاري عضو اللجنة المنظمة، وريتشارد لانكستر مدير مزارع شادويل ستيت، وأماندا سميث مديرة جمعية الخيول العربية في بريطانيا، وجوليان ثيك من مضمار نيوبري.

وأقيم المؤتمر في أجواء احتفالية بوصول الحدث الكبير إلى عامه الرابع والثلاثين، وتحدث الجميع بسعادة بالغة، واتفقوا على توجيه كل الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حكام دبي وزير المالية راعي السباق والمهرجان العالمي، والذي يدعم الحدث ويقدم الكثير للخيول العربية الأصيلة.

وأبدى ميرزا الصايغ، مدير مكتب سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، ورئيس اللجنة المنظمة سعادته بالتواجد في نيوبري، وباستمرار علاقة الصداقة الإماراتية البريطانية، واستمرار تنظيم الأحداث الكبيرة للخيول العربية الأصيلة، مشيراً إلى أن سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم راعي الحدث، سوف يحضر السباق يوم الأحد المقبل.

ووجه الصايغ شكره إلى الفريق أول سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، وإلى إدارة مضمار جبل علي، على الدعم الكبير المقدم إلى سباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة في نيوبري، مبدياً سعادته بالتعاون المستمر والدعم الدائم للحدث. ووجه رئيس اللجنة المنظمة لسباق دبي الدولي للخيول العربية الأصيلة الشكر إلى رعاة الحدث، الذي يلعبون دوراً كبيراً في تحقيق النجاح، وإلى إدارة مضمار نيوبري التي تمنح الفرصة للجميع لحضور الاحتفالية الكبرى، والاستمتاع بالحدث، وإلى وسائل الإعلام بكل فئاتها، والتي تبرز الحدث الكبير وتسلط عليه الضوء، موجهاً الدعوة للجميع للحضور والمشاركة في المهرجان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا