• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«جاسكو» تنظم دورات وورش عمل لأربعة آلاف طالب ضمن «معرفة 2014»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

أبوظبي (وام) - أعلنت شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة «جاسكو» أمس تفاصيل البرنامج الدراسي التعليمي الذي تنظمه ضمن فعاليات معرض «معرفة 2014» التي تبدأ الأحد المقبل، وتستمر خمسة أيام في مدينة زايد بالمنطقة الغربية، وذلك تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية.

ويشمل البرنامج الذي يستهدف 4 آلاف طالب وطالبة من مختلف المراحل العمرية تنظيم محاضرات وورش عمل في المدارس، تتضمن مجموعة واسعة من المواضيع التي تناسب جميع الأعمار للبنين والبنات، ويغطي 14 مدرسة في كل من مدن زايد والمرفأ وليوا.

ويهدف المعرض إلى إثراء الثقافة والمعرفة حول مختلف العلوم، بجانب تعزيز ورفع مستوى المهارات لدى طلاب المدارس والجامعات في مجالات التكنولوجيا وصناعات النفط والغاز ومجالات العلوم المختلفة.

وصرح خالد مبارك الكندي، نائب الرئيس التنفيذي للعلاقات العامة والاتصالات الخارجية في جاسكو، إحدى مجموعة شركات «أدنوك»، أن شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة تضع التعليم نصب عينيها، لأن الاستثمار في تدريب و تعليم الجيل الصاعد من الأطفال والشباب هدف أساسي، وجزء لا يتجزأ من مسؤوليتها المجتمعية.

وأشار إلى استقطاب خبراء متخصصين من داخل الدولة وخارجها لتقديم أفضل الدورات التدريبية المتخصصة، لافتاً إلى أنه تم العمل بشكل مكثف مع المدربين وبالتنسيق مع الجهات المعنية في المنطقة الغربية لضمان أن تكون الموضوعات مفيدة وتساهم في بناء مستقبل واعد لكل الطلاب.

ويقدم المحاضرات متخصصون من معهد الغربية للتدريب والاستشارات، بجانب الدكتورة فاطمة الراشدي من معهد تواصل، والدكتورة كارين هوجز من جنوب أفريقيا. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا