الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة "تخليد زايد" في المدن العمالية

شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة "تخليد زايد" في المدن العمالية
20 أكتوبر 2018 00:32

أبوظبي (الاتحاد)

نفذت إدارة مكافحة الشغب، في قطاع المهام الخاصة، بشرطة أبوظبي، مبادرة «تخليد زايد في المدن العمالية»، في مدينة «ايكاد» العمالية، بمنطقة المصفح، وبالتعاون مع المؤسسة الاقتصادية العليا التخصصية.
تأتي المبادرة من منطلق حرص القيادة العامة لشرطة أبوظبي على تعزيز قيم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه»، وتنفيذاً لاستراتيجية عام زايد، وتعزيزا لقيم الحكمة، والاحترام، وبناء الإنسان، والاستدامة.
وأكد المقدم إبراهيم محمد المناعي، مدير إدارة مكافحة الشغب، بقطاع المهام الخاصة، حرص شرطة أبوظبي، على تخليد ذكرى، المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان - طيب الله ثراه-، والاعتزاز بشخصيته، والتعريف بدوره في تأسيس وبناء الإمارات، فضلاً عن إرثه وسيرته العطرة، التي كرست المبادئ والقيم الأخلاقية والإنسانية، وجعلت الخير والعطاء نهجاً في التعامل مع مختلف فئات المجتمع، وأسلوباً للحياة في دولة الإمارات.
وقال النقيب فراس إبراهيم حسن، من إدارة مكافحة الشغب، والمشرف على مبادرة «تخليد زايد في المدن العمالية»، أنها تأتي تزامناً مع عام زايد 2018، لتعريف فئة العمال من مختلف الجنسيات بقيم زايد وسيرته العطرة، والتزامه بالواجب الإنساني تجاه مختلف فئات المجتمع المحلي، ومن ضمنهم فئة العمال.
وتم خلال الفعالية عرض فيلم تسجيلي، عن زايد الخير، ومواقفه الخالدة التي عكست توجهه، في مسيرة البناء والتنمية والتطوير في دولة الإمارات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©