• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بني ياس يلتقي التعاون السعودي اليوم

لاريفي «الأجنبي» الثاني في قائمة «السماوي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 23 يوليو 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

بات المهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي المحترف الأجنبي الثاني الذي ينضم إلى صفوف بني ياس بعدما وقع أمس على عقد مدته موسمين في مدينة برشلونة في حضور محمد عيضه بن طناف المنهالي عضو مجلس إدارة شركة بني ياس لكرة القدم مشرف الفريق.

وسبق للاريفي الذي بزغ نجمه في عام 2007 خوض عدة تجارب احترافية ثرية استهلها مع كالياري الإيطالي مروراً بأندية فيليس سارسفيلد وكولون الأرجنتينيين وأتلانتي المكسيكي ورايو فاليكانو الإسباني الذي أحرز له 12 هدفاً ببطولة الدوري في موسم 2013-2014، وأخيرا سلتا فيجو الإسباني الذي لعب معه الموسم الماضي وأحرز له 11 هدفاً أبرزها هدف الفوز الوحيد في مرمى برشلونة بطل الدوري، وذلك في المباراة التي شهدها ملعب الكامب نو نوفمبر العام الماضي.

وكان لاريفي مرشحاً للاحتراف مع نادي نوريتش سيتي الإنجليزي لكن المفاوضات تعثرت في اللحظات الأخيرة قبل أن يتوجه للتوقيع مع بني ياس، بعدما اجتاز الفحص الطبي في برشلونة، ومن المنتظر أن يتوجه المحترف الجديد إلى هولندا للالتحاق بمعسكر السماوي تأهباً لخوض غمار الموسم الكروي الجديد.

وبالتعاقد مع لاريفي فإن الغموض بات يلف صفقة التعاقد مع المهاجم الهولندي ميشيل كرامر والتي لم تكتمل تفاصيلها في وقت رجحت الصحافة الهولندية بقاءه مع ناديه أدودين هاج الموسم المقبل.

الجدير ذكره أن بني ياس كان قد تعاقد في وقت سابق مع المدافع الدولي الأسترالي مارك ميليجان، بعدما أنهى عقود كافة المحترفين الذين تعاقد معهم الموسم المنصرم وهم الإسباني أنجيل ديلبيرت ومواطنه جوان فيردو والأرجنتيني دينيس والفلسطيني عماد خليلي. ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس مساء اليوم البروفة الودية الأولى على هامش المعسكر التدريبي الذي يقيمه في هولندا، وذلك عندما يواجه شقيقه التعاون السعودي على ملعب ويتنهورست الكائن بمدينة هورست. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا