• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م

إقبال على وظائف « شرطة أبوظبي» في «توظيف 2017»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 فبراير 2017

أبوظبي (الاتحاد)

شاركت القيادة العامة لشرطة أبوظبي في الدورة الحادية عشرة لمعرض توظيف 2017، ووجد جناح شرطة أبوظبي إقبالاً من المواطنين الراغبين في الاطلاع على الوظائف التي توفرها القيادة العامة لشرطة أبوظبي.

وطرحت القيادة العامة لشرطة أبوظبي عدداً من الوظائف للعسكريين ووظائف متخصصة للمدنيين في القطاع الطبي، وتم تسلم عدد كبير من الطلبات من زوار المعرض من المواطنين، حيث تقوم إدارة الاختيار والتعيين بالإدارة العامة للموارد الموارد البشرية بتصنيف الطلبات والتواصل مع المتقدمين.

وأفاد العميد عبيد سالم بالحبالة الكتبي مدير عام الإدارة العامة للموارد البشرية بأن مشاركة شرطة أبوظبي في الدورة الحادية عشرة من معرض توظيف تأتي في إطار استقطاب أبناء الوطن للانضمام للعمل بشرطة أبوظبي، والاستفادة من الفرص الوظيفية العديدة التي وفرتها شرطة أبوظبي، مشيراً إلى أنه تم إجراء العديد من مقابلات التوظيف خلال المعرض للراغبين للانضمام لشرطة أبوظبي.

وأوضح أن شرطة أبوظبي تضع على رأس أولوياتها الاهتمام استقطاب العنصر البشري المواطن لتحقيق أهداف القيادة العامة في تحقيق الإنجازات وارتفاع الإنتاجية وتطوير الأداء والارتقاء بمنظومة العمل الشرطي والحفاظ على سلامة وطمأنينة المجتمع، وتقديم أفضل الخدمات لأفراد الجمهور.

وكانت شرطة أبوظبي قد حصلت خلال مشاركتها في المعرض على درع الراعي البلاتيني، ودرع أفضل خدمة عملاء خلال المعرض.

وتسلم درع الراعي البلاتينيوم المقدم سويدان سعد العامري نائب مدير إدارة الاختيار والتعيين، كما تسلم درع أفضل خدمة عملاء خلال معرض توظيف الرائد سلطان الشامسي رئيس قسم الاستقطاب بإدارة الاختيار والتعيين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا