• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بطاقة «الخليج-مصدر» تدعم مشاريع الاستدامة بـ 0,6٪ من عمليات الشراء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد)- يوفر بنك الخليج الأول« نوعين، من البطاقة الصديقة للبيئة «إنفينيت» وبطاقة «بلاتينيوم» الائتمانية، وسيقوم البنك بالنيابة عن حاملي البطاقات في دعم مشاريع الاستدامة والحفاظ على البيئة بنسبة تصل إلى 0,6% من قيمة عمليات الشراء من خلال بطاقة »بنك الخليج الأول- مصدر« الائتمانية وبشكل تلقائي على مدار العام، بحسب هدى عبدالله، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شؤون العملاء المواطنين -الخدمات المصرفية للأفراد في البنك.

وقالت في بيان صحفي أمس «تزامناً مع جهوده المتواصلة لدعم المبادرات والمشاريع المستدامة الصديقة للبيئة، شارك بنك الخليج الأول، المؤسسة المالية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في منتدى القمة العالمية لطاقة المستقبل 2014 للمرة الثانية على التوالي».

وكان البنك قد أطلق بالتعاون مع شركة مصدر، مبادرة أبوظبي متعددة الأوجه للطاقة المتجددة، أول بطاقة فيزا ائتمانية صديقة للبيئة من نوعها في الدولة، خلال مشاركته في فعاليات القمة العام الماضي وتتيح بطاقة »بنك الخليج الأول- مصدر« الائتمانية لحامليها فرصة فريدة لدعم مختلف المبادرات البيئية والمستدامة.

وتأتي هذه البطاقة ضمن سلسلة المنتجات المجتمعية التي طورها بنك الخليج الأول، والتي تهدف إلى دعم عدد من المجالات الاجتماعية التي تشمل البيئة والصحة والتعليم والرياضة.

وقد شهدت مبادرتنا هذه تجاوباً كبيراً من العملاء، ما عزز من إيماننا بوعي المجتمع المحلي في دولة الإمارات وتقديره للبيئة واهتمامه في دعم الجهود الرامية إلى حمايتها.

وانطلاقا من الجهود الرائدة التي تبذلها الحكومة الإماراتية لتعزيز موقع الدولة القيادي في دعم القضايا البيئة على الصعيد العالمي، فإن البنك يسعى للمساهمة في دعم وتعزيز هذه الجهود.

وتقدم هذه البطاقة أيضاً، برنامج ولاء العملاء الحصري «مكافآت الأول الخضراء»، الذي يمَكن حامليها من الحصول على 1,5 نقطة خضراء عن كل درهم يتم إنفاقه عند استخدام البطاقة.

ويمكن استبدال هذه النقاط لاحقاً بمجموعة متنوعة من المنتجات الصديقة للبيئة.

إضافة إلى ذلك، تقدم بطاقة «بنك الخليج الأول- مصدر» الائتمانية العديد من المزايا لحاملي بطاقتي «إنفينيت» و«بلاتينيوم» الائتمانية، والتي تشمل العضوية الذهبية لبرنامج مكافأة الضيوف لدى فنادق هيلتون، الدخول المجاني لصالات كبار الشخصيات في المطارات الدولية، فضلاً عن المزايا العالمية الأخرى كالحصول على حسومات في محال هارودز، وغيرها الكثير.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا