• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أمر بشراء مزارع بدبا الحصن وتحويلها إلى حديقة عامة

حاكم الشارقة يعتمد تصميم إنشاء مبنى «الإقامة» الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

اعتمد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، المبنى الجديد للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة، والمزمع إنشاؤه من قبل وزارة الأشغال ويتوقع الانتهاء منه بنهاية عام 2017. وقال المقدم الدكتور علي عيسى زمزم مدير العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بالشارقة: إن صاحب السمو حاكم الشارقة، اعتمد التصاميم النهائية للمبنى الجديد بعد أن قدم لسموه ثلاثة نماذج من التصاميم ليتم اختيار أحدها بما يتناسب والطراز المعماري المتميز بالشارقة.

وأضاف، في تعقيب عبر برنامج «الخط المباشر» على إذاعة وتلفزيون الشارقة مع الإعلامي أحمد سلطان: إن صاحب السمو حاكم الشارقة وجّه بأن يكون المبنى متميزاً وفريداً ومتكاملاً من كل الجهات، وأنه سيكون على طريق الذيد وبالقرب من مبنى «الهوية»، وسيكون بديلاً للمبنى الحالي الذي بات يتوسط المدينة مما يسهل على المراجعين إنهاء معاملاتهم ووجود أعداد كافية من المواقف المخصصة للسيارات.

من جهه أخرى، أمر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بشراء المزارع من ناحية شارع العقد الفريد شمالاً في دبا الحصن وتحويلها إلى حديقة ثالثة، بالمنطقة، على أن تقوم «شروق» بتطوير الجزيرة من خلال مشروع مشابه لواجهة المجاز في مدينة الشارقة. كما اعتمد صاحب السمو حاكم الشارقة إنشاء جسر على طريق الذيد عند تقاطع رقم 4، ليكون مدخلاً رئيسياً لمطار الشارقة، على أن يتم إنجازه بأسرع وقت ممكن.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض