السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

إيكاردي: الإنتر جاهز للفوز على "الميلان" و"الكتالوني"!

إيكاردي: الإنتر جاهز للفوز على "الميلان" و"الكتالوني"!
20 أكتوبر 2018 00:01

أنور إبراهيم (القاهرة)

قبل مواجهة فريق برشلونة الإسباني يوم الأربعاء المقبل، في إطار دور المجموعات لدوري الأبطال الأوروبي «الشامبيونزليج»، أنهى فريق إنترميلان الإيطالي استعداده لمواجهة أخرى على الصعيد المحلي ضد جاره «إيه سي ميلان» في ديربي مدينة ميلانو غداً، وهي المباراة التي تجذب اهتمام الجميع في إيطاليا نظراً لعراقة الفريقين. واهتمت شبكة «سكاي سبورتس» بهذين الحدثين الكبيرين، واستضافت النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي «كابتن» وهداف إنترميلان للحديث عنهما تحديداً، فأبدى ثقته في فرص فريقه للفوز في المباراتين. وقال: «لا أخشى ميسي ورفاقه حتى وإن كانت المباراة ستقام على ملعب كامب نو».
وأضاف: «يمكننا تحقيق الفوز على البارسا، وتساءل: ألم يفعلها فريق روما في الموسم الماضي في البطولة نفسها، مثلما فعلتها أيضاً أندية إسبانية صغيرة في «الليجا» في هذه الأسابيع الأخيرة». وتابع قائلاً: «لا أحد ينسى ما فعله ذئاب روما في دور الثمانية لهذه البطولة الموسم الماضي، عندما نجحوا في الفوز في مباراة العودة 3/‏‏صفر، بعد أن كانوا خسروا في الذهاب 1/‏‏4».
وفيما يتعلق بمواجهة فريقه لفريق إيه سي ميلان في ديربي مدينة ميلانو، قال إيكاردي الذي سجل في الموسم الماضي 29 هدفاً في الدوري الإيطالي: «إنها مواجهة صعبة حقاً على زعامة الكرة في المدينة.. ومثل هذا الديربي عادة ما يكون حساساً وحاسماً في تحديد لمن الأفضلية: للنيراتزوري «إنتر» أم للروسونيري «ميلان»». واعترف إيكاردي «25 عاماً» بأنه يقدر مواطنه المهاجم جونزالو هيجواين نجم الميلان، تقديراً كبيراً، ويعلم جيداً أنه هداف خطير، ويسجل من أنصاف الفرص.
وعلق قائلاً: هيجواين مهاجم عظيم، ويسجل الكثير من الأهداف، ما دفع مذيع «سكاي سبورتس» إلى التعليق قائلاً: ستكون هناك مباراة داخل المباراة بينكما كهدافين.. أليس كذلك؟!.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©