• الاثنين 03 ذي القعدة 1439هـ - 16 يوليو 2018م

الشارقة تستعد ببرامج وفعاليات متميزة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

تستعد إمارة الشارقة للاحتفال باليوم الوطني الـ 46 ببرامج وفعاليات متميزة تجمع المواطنين والمقيمين، للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية.

وتبدأ الفعاليات اليوم، ولغاية 3 ديسمبر المقبل في مدن الشارقة، وخورفكان، وكلباء ودبا الحصن، والذيد، والحمرية، والبطائح.

واجتمعت اللجنة العليا لاحتفالات إمارة الشارقة باليوم الوطني الـ 46 لمناقشة تفعيل الخطط والفعاليات التي ستقام في اليوم الوطني، والتي من شأنها إبراز هذا الحدث بما يليق بتاريخ وحضارة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وحضر الاجتماع الذي أقيم في فندق هيلتون في الشارقة، خالد المدفع رئيس اللجنة العليا، وطارق النقبي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة، إلى جانب رؤساء اللجان الفرعية وممثلي مجالس البلدية في مدن الإمارة وشرطة الشارقة.

..ومنطقة الظفرة تتزين احتفالاً

منطقة الظفرة ( وام )

أكملت بلدية منطقة الظفرة استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ 46 وإحياء ذكرى الشهيد الذي يصادف الثلاثين من نوفمبر من كل عام، وتزينت الشوارع الرئيسة في مدن المنطقة الست « مدينة زايد وليوا والمرفأ وغياثي والسلع ودلما « بلوحات الزينة والإنارة التي اشتملت على مجسمات لخريطة دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلم الدولة بألوانه الأربعة، والرقم 46 الذي يرمز لمرور 46 عاماً على اتحاد دولتنا، كما تضمنت أعمال الزينة عبارات مستمدة من النشيد الوطني الذي يمثل رمز فخرنا وعزتنا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا