• الاثنين 07 شعبان 1439هـ - 23 أبريل 2018م

اتفاقية بين «شرطة أبوظبي» و«إسعاف دبي»

خدمات إسعافية موحدة في «إكسبو 2020»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

وقّعت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف اتفاقية تعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي ممثلة بإسعاف أبوظبي، الخميس الماضي، ترسيخاً للعلاقات الاستراتيجية بين الطرفين، وسعياً منهما لتقديم خدمات متميزة تسعد المتعاملين.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز الاستعداد والجاهزية لمزيد من التعاون والتنسيق لتبادل المعلومات والخبرات والبيانات والقدرات في الفعاليات الكبرى، خاصة «إكسبو 2020 دبي» وفق أحدث المعايير العالمية في خدمات الطب الطارئ.

وقع الاتفاقية من جانب إسعاف دبي معالي حميد محمد القطامي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، ومن جانب القيادة العامة لشرطة أبوظبي معالي اللواء محمد خلفان الرميثي القائد العام لشرطة أبوظبي، بحضور خليفة بن دراي المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، ونجيب العلي المدير التنفيذي لمكتب «إكسبو 2020 دبي».

حضر حفل التوقيع من شرطة أبوظبي كل من العميد أحمد الحنطوبي نائب مدير قطاع العمليات المركزية، والعقيد محمد العامري مدير مديرية الطوارئ والسلامة العامة، ومن إسعاف دبي كل من عيسى الغفاري مدير إدارة الدعم المؤسسي، وطالب غلوم طالب مدير إدارة عمليات الإسعاف، وعمر السقاف مدير إدارة الشؤون الطبية والفنية، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وقال حميد القطامي، إن الاتفاقية تأتي في إطار سعي الطرفين إلى وضع معايير مشتركة للتدريب المستمر للكوادر البشرية وتطوير مستواها بما يتلاءم مع أحدث المعايير العالمية، وتعزيز عملية التبادل المعرفي في مجال الخدمات الإسعافية، بالإضافة إلى تطوير أنظمة العمل الميدانية في حالات الطوارئ والأزمات، بما يخدم الأهداف الاستراتيجية للطرفين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا