• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

وفاة شخصين في حادثتين خلال العيد بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

أحمد مرسي

أحمد مرسي (الشارقة)

أكدت الإحصائية الصادرة عن إدارة المرور والدوريات بالقيادة العامة لشرطة الشارقة أن إجمالي عدد الحوادث المرورية البليغة التي وقعت خلال الفترة من أول أيام عيد الفطر، وحتى أمس الأول بلغت 3 حوادث مرورية نتج عنها وفاة شخصين آسيويين في مدينة الشارقة. كانت حالة الوفاة الأولى خلال حادث صدم حاجز أسمنتي على شارع الشيخ خليفة ونتج عنه وفاة شخص من الجنسية الأفغانية (21 عاماً)، بينما حالة الوفاة الثانية دهس شخص من الجنسية الهندية (37 عاماً) في حادث وقع على شارع الإمارات بالإمارة. وأفاد العقيد شواف عبدالرحمن مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة الشارقة بأن الفترة السابقة تميزت بانخفاض ملموس في عدد الحوادث المرورية على كافة شوارع وطرق إمارة الشارقة، وذلك نظراً لاعتماد القيادة العامة لشرطة الشارقة على أساليب التوعية بمختلف أشكالها، باستخدام وسائل التأثير المباشر كوسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة ومواقع التواصل الاجتماعي.

من جهه ثانية تحقق القيادة في واقعة قيام شخص من الجنسية النيبالية بشنق نفسه بداخل سكن عمال في المنطقة الصناعية 11 بالإمارة، حيث تلقت غرفة العمليات بلاغاً بالواقعة، ومن ثم توجه فريق من التحقيقات للموقع وتم تصوير الواقعة ورفع البصمات وأمر وكيل النيابة بتحويل الجثة للمختبر للتعرف على الأسباب التي أدت للوفاة.

.. وتدهور شاحنة

الشارقة (الاتحاد)

تدهورت شاحنة كبيرة على شارع التعاون بالشارقة، مما تسبب في زحام مروري في المنطقة لبعض الوقت.

وقامت الدوريات المرورية التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة بتسيير الحركة المرورية بعد أن تم رفع الشاحنة المتدهورة من الموقع، وكذلك منع تجمهر الأهالي في المكان وتصوير الواقعة، كما أحالت ملف الحادث لمركز الشرطة المختص للتحقيق في الواقعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض