الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

وزير الرياضة اليمني يوجّه دعوات «خليجي 20»

وزير الرياضة اليمني يوجّه دعوات «خليجي 20»
21 أكتوبر 2010 23:14
يبدأ حمود عباد، وزير الشباب والرياضة اليمني، خلال الأيام المقبلة، زيارته إلى دول مجلس التعاون الخليجي والعراق لتوجيه دعوات إلى نظرائه وزراء الشباب والرياضة في دول المجلس لحضور افتتاح “خليجي 20” الذي تستضيفه اليمن خلال الفترة 22 نوفمبر وحتى 5 ديسمبر المقبلين.
وكانت اللجنة المنظمة لـ”خليجي 20” قد تلقت، خلال اليومين الماضيين، تأكيدات رؤساء الاتحادات الخليجية للمشاركة في البطولة وتأييدهم لإقامة البطولة في اليمن، وقال عباد لـ”الاتحاد”: “اللجنة المنظمة استقبلت أسماء ممثلي الاتحادات الخليجية، والحكام الممثلين لكل دولة في البطولة، كما أن المنشآت الرياضية الخاصة بالبطولة أصبحت جاهزة تماماً بنسبة 100 في المائة. وسيتم افتتاحها رسمياً خلال الأيام الأولى من شهر نوفمبر المقبل، وبالتالي فإن اليمن أصبح جاهزاً لاستضافة البطولة في أجواء آمنة ومستقرة”.
وعلى صعيد متصل غادر صنعاء أمس الأول متوجهاً إلى الدوحة أحمد العيسى رئيس اتحاد الكرة اليمني للتباحث مع نظيره القطري الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني حول أوجه التعاون بين الاتحادين، وشرح آخر الجهود التي تبذلها اليمن لاستضافة البطولة، إلى جانب تطمين الاتحادات الخليجية فيما يتعلق بتوفير الأمن خلال البطولة، ومن المقرر أن يقوم العيسي بزيارة مماثلة إلى الإمارات.
ودعت “منظمة اليمن أولاً” غير الحكومية الجماهير اليمنية بفعالياتها السياسية والاجتماعية والثقافية كافة ومنظمات المجتمع المدني إلى مؤازرة الجهود المبذولة من أجل تهيئة المناخات الكفيلة بإنجاح “خليجي 20” وجعلها حدثاً رياضياً متميزاً.
المصدر: صنعاء
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©