• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  10:11     الشرطة الإندونيسية تتبادل إطلاق النار مع مهاجم بعد انفجار في باندونج         10:11     المخرج الإيراني أصغر فرهادي ينتقد سياسة ترامب بشان المهاجرين         10:11     "الخوذ البيضاء" يفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي قصير         10:11    ماهرشالا علي يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد         10:11     مرشح ترامب لشغل منصب وزير البحرية يسحب ترشيحه         10:11     إيما ستون تفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثلة         10:12    "مون لايت" يفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم        10:33    كايسي افليك يفوز بجائزة اوسكار افضل ممثل عن دوره في "مانشستر باي ذي سي"        10:43    روسيا تأمل أن تشكل المعارضة السورية وفدا موحدا في محادثات جنيف         10:47     قوات إسرائيلية تعتقل 18 فلسطينيا من الضفة الغربية     

والد ماكولي كولكن في وضع صحي حرج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 24 يناير 2014

لوس أنجلوس (يو بي أي) - يقبع والد الممثل الأميركي، ماكولي كولكن، في المستشفى، وهو في وضع صحي حرج بعد تعرضه لجلطة شديدة.

ونقل موقع «تي إم زي» الأميركي، عن مصادر مقربة من العائلة، أن كيت كولكن (69 سنة) أصيب بجلطة قوية جداً، وحالته الصحية سيئة جداً.

وذكر أحد المصادر أن قسم الطوارئ تلقى اتصالاً من منزل كولكن، في جرانتس باس، بأوريجون، ونقل كيت إلى المستشفى ووضع في غرفة العناية الفائقة.

وتردد أن كولكن فقد كل وظائفه الحركية، وتشخيص وضعه الصحي ليس جيداً أبداً. وأكدت المصادر أنه تم استدعاء كل أفراد العائلة إلى المستشفى.

ويشار إلى أن علاقة ماكولي كالكن بوالده لم تكن جيدة دائماً، وغالباً ما اختلفا بسبب مسائل مالية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا