• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز تصل محطة الختام اليوم

فرنسا تتوج بـ «الأمم للفروسية» عبر 16 نقطة جزاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 فبراير 2016

صلاح سليمان (العين)

فاز الفريق الفرنسي بكأس «الأمم للفروسية» برصيد 16 نقطة جزاء من جولتين في منافسات اليوم الثاني من بطولة كأس رئيس الدولة لقفز الحواجز، وكأس الأمم للفروسية من فئة الخمس نجوم في نسختها الخامسة، والتي بلغت جوائزها 120 ألف يورو.

وكانت فعاليات البطولة انطلقت الأربعاء الماضي على الميدان الرملي بنادي العين للفروسية والرماية والجولف، وتصل اليوم إلى محطتها الأخيرة، وحل الفريق القطري، حامل لقب النسخة الرابعة بنادي غنتوت 2015، وصيفاً برصيد 18 نقطة جزاء، وجاء الفريق السويسري ثالثاً بفارق نقطة واحدة بـ 19 نقطة جزاء، حيث واصلت الفرق الثلاثة مشاركاتها على مدار العام في بطولات كأس الأمم في أكثر من دولة ليأتي حصادها إيجابياً.

يذكر أن الفريق القطري الذي حصد أفضل النتائج في هذه البطولة على مستوى الفرق العربية، قد تأهل مسبقاً للمشاركة في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، وجاء للمشاركة هذه المرة للبحث عن التأهل إلى نهائي كأس الأمم في برشلونة بإسبانيا سبتمبر المقبل.

وتوج الفرق الثلاثة الحكم الياباني كازويا هيراياما ممثل الاتحاد الدولي للفروسية، والدكتور غانم الهاجري عضو اللجنة العليا المنظمة للبطولة، وسلطان المرزوقي الأمين العام المساعد لاتحاد الفروسية.

شارك في منافسة كأس الأمم للفروسية من جولتين 11 فريقاً من فرنسا، قطر، سويسرا، أوكرانيا، إيطاليا، إيرلندا، مصر، السعودية، بريطانيا، سوريا والإمارات، وبلغ ارتفاع حواجزها 160 سم، ويتكون كل فريق من 4 فرسان، يتم اعتماد أفضل النتائج لثلاثة منهم في كل جولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا