• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وسط إقبال كبير من المواطنين على مراكز التوزيع

بلدية أبوظبي: صرف 1700 طن أرز و700 ألف كرتونة مواد غذائية منذ يونيو الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أكدت بلدية مدينة أبوظبي أن مراكز توزيع المواد الغذائية شهدت خلال شهر رمضان المبارك شهدت إقبالا مكثفا من قبل المواطنين، وصرفت منذ مطلع يونيو الماضي أكثر من 1710 أطنان من مادة الأرز، و680 طنا من القمح ومشتقاته. كما صرفت أكثر من 681450 كرتونة من المواد الغذائية المختلفة، شملت 37348 كرتونة من الزيوت مختلف أنواعها، و9500 كرتونة من المعلبات بأنواعها، 10750 كرتونة من الحليب، و6650 كرتونة من المكرونة، و5310 كرتونة من الشاي، و10500 كرتونة من المحارم الورقية، و10284 كرتونة من التمور ومشتقاتها، و541580 كرتونة من المياه بأنواعها وأحجامها، و15498 كرتونة من السلع المتنوعة مثل معجون الطماطم والملح والعصائر بأنواعها. على الصعيد ذاته كانت بلدية مدينة أبوظبي قد هيأت الظروف المثالية لاستقبال المواطنين خلال شهر رمضان المبارك بمراكز توزيع المواد الغذائية التابعة لها، ضمن إطار حرص النظام البلدي على تلبية احتياجات المجتمع توفير المواد الغذائية والسلع الاستهلاكية أمام المواطنين وفقاً لآلية تسليم مرنة وسريعة. وتحرص البلدية على تلبية احتياجات المواطنين من خلال إدراج سلع جديدة في كل شهر من شهور رمضان الفضيل، بالإضافة إلى تغيير الأحجام الخاصة بالسلع لتتناسب مع الاستهلاك الشهري للأسرة، حيث تم إدراج منتجات جديدة خاصة بشهر رمضان مثل (عصير الفيمتو وعصير سن كويك)، ومجموعة من المواد الغذائية المعلبة مثل (الفول ــ الحمص ــ الفاصوليا) وأنواع أخرى، كما تم إدراج سلع إضافية مثل (المعكرونة والحليب البودرة) وارتفع عدد السلع المتاحة للمواطنين في المركز إلى 74 سلعة.

كما تم توفير نوعين من المياه، حيث تمت إضافة مياه مسافي منذ الموسم الماضي إلى قائمة المواد التي يتم بيعها للمواطنين وإدراج المحارم الورقية.

أما على صعيد الخدمات والإجراءات التي تمت إضافتها أوضحت البلدية أنها تسعى باستمرار لتطوير أداء مراكز توزيع المواد الغذائية، وقد اتخذت لهذا الموسم تدابير تمثلت في تطوير فاتورة العميل، حيث تم مؤخرا إصدار إيصال خاص بالمتعامل يتضمن المواد والكميات والقيمة ورقم الفاتورة وتاريخ الشراء وذلك تلبية لطلب المتعاملين.

أما بالنسبة لمواعيد وساعات العمل فأكدت بلدية مدينة أبوظبي أن مركز توزيع المواد الغذائية يعمل حاليا من الساعة الـ (7.00) صباحا وحتى الساعة (2.30) مساء.

وأَضافت أن قائمة المواد والسلع الغذائية في المركز تتسع باستمرار لتشمل أيضا الشاي الأكياس والشاي الفرط والقهوة العربية والحليب السائل وملح الطعام وحب الهيل ليصبح بذلك عدد السلع المدعومة التي تباع للمواطنين من خلال مراكز توزيع المواد الغذائية في المرور ومصفح 38 سلعة تقريبا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض