• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

«أشغال رأس الخيمة» تدرس ربط الرفاعة بشارع الشيخ محمد بن زايد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

محمد صلاح

محمد صلاح (رأس الخيمة)

تدرس دائرة الأشغال في رأس الخيمة تنفيذ طريق جديد يربط بين شارع الشيخ محمد بن زايد ومنطقة الرفاعة بالإمارة لتسهيل وصول الأهالي للمنطقة دون المرور بدوار شارع الشيخ محمد بن زايد.

وأوضح مصدر في الدائرة أن الطريق الجديد والذي يبدأ من نهاية الشارع الفرعي الذي يخدم برنامج زايد للإسكان في رأس الخيمة، باتجاه منطقة الرفاعة، مشيراً إلى أن الدائرة ستطرح المناقصة الخاصة بالشارع عقب الانتهاء من مرحلة الدراسة الحالية وتصميم الطريق.

كما يخدم الطريق الجديد المناطق السكنية الجديدة التي تم الانتهاء من تشييدها مؤخراً في منطقة الرفاعة إلى جانب الشعبيات والمناطق القديمة كونه يختصر المسافة الواقعة من مخرج 129 حتى دوار الشيخ محمد بن زايد.

وتابع: هذه المنطقة شهدت خلال الفترة الماضية تنفيذ العديد من المشاريع الحيوية والمهمة وفي مقدمتها مشروع مساكن المواطنين الجديد والذي يضم 100فيلا ويجرى في الوقت الحالي تنفيذ العديد من المرافق المطلوبة من شبكات طرق حديثة.

وأكد أن المنطقة شهدت امتدادات عمرانية كبيرة، سواء عبر تشييد العديد من المساكن الجديدة من قبل برنامج الشيخ زايد للإسكان أو من قبل مبادرات صاحب السمو رئيس الدولة والتي من ضمنها مشروع الـ 100 فيلا المشار إليه، والطريق الجديد سيستفيد منه جميع المتجهين والقادمين من شارع الشيخ محمد بن زايد إلى منطقة الرفاعة، خاصة بالقرب من المخرج 129، وهناك مسافة قصيرة جداً تفصل بين الطريق الداخلي الذي يخدم مبنى برنامج زايد للإسكان وبنك رأس الخيمة وأقرب شارع داخلي في منطقة الرفاعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض