• الثلاثاء 08 شعبان 1439هـ - 24 أبريل 2018م

تنظمه «غرفة أبوظبي» لتشجيع رواد الأعمال

«العين للتسويق والإعلام» يستعرض فرص الاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 نوفمبر 2017

العين (الاتحاد)

انطلقت أمس بفندق روتانا العين فعاليات منتدى العين الثاني للإعلام والتسويق 2017 الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة أبوظبي بهدف تقديم العون والمشورة للشركات الصغيرة والمتوسطة وغيرها من مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص من خلال طرح ومناقشة أفضل الممارسات التجارية المحسنة والمستدامة.

حضر افتتاح المنتدى عدد من أعضاء غرفة تجارة وصناعة أبوظبي وجمع من أصحاب الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال والمهتمين.

وقال الدكتور مبارك حمد مرزوق العامري عضو مجلس إدارة الغرفة إن المنتدى يأتي ضمن مبادرات غرفة أبوظبي لتشجيع رواد وشباب الأعمال المواطنين في مدينة العين على الاستثمار في قطاع الإعلام والتسويق، والتعرف إلى الفرص المتاحة في القطاعين في ظل الإمكانيات والتسهيلات التي توفرها الجهات المستثمرة في القطاعين الحيويين.

ولفت في كلمة إلى أن المنتدى يمثل فرصة مميزة للتلاقي والنقاش والخروج بأفضل التصورات والمقترحات حول كيفية استخدام وسائل الإعلام الاجتماعي بما يعود بالخير والفائدة على شركاتنا ومؤسساتنا ومجتمعنا بصورة عامة.

ودعا المشاركون في المنتدى إلى الحرص على متابعة كل جلساته ونقاشاته، والاستفادة من فرصة اللقاء مع المتحدثين الذين لهم باع طويل جداً في قضايا الإعلام الإلكتروني والتسويق واستخدامات وسائل التواصل الاجتماعي بصورة خاصة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا