• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«إريكسون» تفوز بجائزة حلول تكنولوجيا المعلومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 03 يناير 2015

القاهرة (الاتحاد)

حصلت إريكسون على الجائزة الكبرى ضمن الفئة الأبرز «أفضل شريك لحلول تكنولوجيا المعلومات خلال العام 2014» في حفل توزيع جوائز اتصالات مصر 2014 لقطاع تكنولوجيا المعلومات، والذي عقد في القاهرة مؤخرا، وتسلمت الجائزة أوشيل يالسين، رئيسة شركة إريكسون في منطقة شمال شرق أفريقيا. واستضاف الحدث خالد المنصوري، الرئيس التنفيذي لقطاع تكنولوجيا المعلومات بشركة اتصالات مصر، وخالد الكاف، مدير قطاع تكنولوجيا المعلومات ورئيس إدارة الموردين لتكنولوجيا المعلومات في الشركة، كما حضره مجموعة من أعضاء الإدارات العليا في الشركات المقدمة لحلول وخدمات الاتصال.

وقال المنصوري: نثق بتميز وإمكانيات موردينا، وندرك أنهم يلعبون دوراً بارزاً في دعم نجاح شركتنا، لذا فقد قررنا تنظيم هذا الحدث للمرة الأولى، ويسرنا تقديم جائزة أفضل مورد لحلول تكنولوجيا المعلومات لشركة إريكسون، نظراً لتميز الخدمات التي تقدمها لنا على الدوام.

من جانبه قال خالد الكاف «تقوم استراتيجيتنا، مدعومة بخبرة «إريكسون» في مجال الاستشارات، وتكامل الأنظمة ومنصات تسليم الخدمات، على تأكيد قدرتنا في تقديم مجموعة واسعة من الخدمات المصممة حسب الطلب لعملائنا. ومع شراكتنا مع إريكسون فإننا مستمرون في عملية تحويل أعمالنا».

جدير بالذكر أن معايير اختيار الفائزين بالجوائز استندت إلى مدى توافق استراتيجية ورؤية المورد مع استراتيجية ورؤية شركة اتصالات مصر، فضلاً عن مرونة نماذجه التجارية ومعايير الدعم خلال عمليات التنفيذ وما قبل البيع، وجودة المنتجات والخدمات، إلى جانب مدى فهم مقومات الشراكة التجارية بين الطرفين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا