• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

محمد بن راشد يشهد السباق

المزروعي بطل «الخوانيج» للشباب والناشئين للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 20 فبراير 2016

محمد حسن (دبي)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، أمس، في مدينة دبي الدولية للقدرة بسيح السلم، سباق الخوانيج للشباب والناشئين لمسافة 120 كلم، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية.

كما شهد السباق الشيخ سعيد بن مكتوم آل مكتوم، وسعيد بن حميد الطاير، نائب رئيس نادي دبي للفروسية، وطالب المهيري، الأمين العام لاتحاد الفروسية، ومحمد العضب، المدير العام لنادي دبي للفروسية.

وأقيم السباق بتنظيم نادي دبي للفروسية بالتعاون مع اتحاد الفروسية، وتحت إشراف الاتحاد الدولي للفروسية.

وتوج الفارس سيف أحمد المزروعي باللقب بعد أن قطع المسافة بزمن قدره 4:19:15 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 27.43 كلم/‏ ساعة، وجاء في المركز الثاني بفارق جزء من الثانية الفارس سعيد أحمد الجابر على صهوة الجواد «سبين فيو أمير» من إسطبلات إف 3، وحل في المركز الثالث وبفارق أقل من الثانية أيضاً الفارس عبدالله غانم المري على صهوة الجواد «فاران» من إسطبلات إف 3، وحلت في المركز الرابع الفارسة العمانية زمزم بنت حامد الحسني على صهوة الجواد «فيستا دو بارذاث» من إسطبلات سيح السلم بزمن قدره 4:19:26 ساعة، فيما جاء في المركز الخامس الفارس غانم سعيد العويسي على صهوة «بركان» من إسطبلات جميرا بزمن قدره 4:25:39 ساعة.

وتوج محمد عيسى العضب الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث نال بطل السباق سيف المزروعي الكأس الذهبية، وحصل صاحب المركز الثاني سعيد أحمد جابر على الكأس الفضية، فيما نال الثالث عبدالله المري الكأس البرونزية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا