• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«المحترفين» تعتمد ترتيبات «السوبر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

اعتمدت لجنة دوري المحترفين الترتيبات التنظيمية لمباراة كأس سوبر الخليج العربي لموسم 2015-2016، التي ستجمع فريقي العين بطل الدوري، والنصر بطل كأس رئيس الدولة في السابعة وأربعين دقيقة من مساء 15 أغسطس المقبل على استاد بني ياس بالشامخة.

واستعرضت اللجنة خلال الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد قبل عيد الفطر مباشرة برئاسة سهيل العريفي، المدير التنفيذي للجنة، وممثلي ناديي العين والنصر وشرطة أبوظبي مختلف الجوانب الفنية، التنظيمية، الأمنية، التسويقية والإعلامية للمباراة، حيث تم تحديد ألوان الفريقين، حيث سيرتدي العين اللون البنفسجي الكامل، في حين سيلعب النصر بالأبيض-الأسود- الأبيض.

وتقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة يوم 14 أغسطس المقبل في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد نادي بني ياس، وعقبه سيقام التدريب الرئيسي للفريقين على ملعب المباراة، وستخصص الحصة الأولى للنصر، ويعقبه التدريب الرئيسي للعين، كما تم خلال الاجتماع استعراض آلية دخول الجماهير والبوابات المخصصة لهم.

وأكد سهيل العريفي على البدء مبكراً في الإعداد لهذه المباراة المهمة التي تعد افتتاحية الموسم الكروي، وقال «حرصنا على البدء مبكراً استعداداتنا لمباراة كأس سوبر، وذلك لضمان توفير ما يلزم لإنجاح هذا الحدث».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا