• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أكد أن النادي لن يفرط في حقوقه

السويدي: مانع محمد ملتزم بعقد مع الشباب حتى 2017

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

دشن فريق الشباب تحضيراته للموسم الجديد بالتجمع الأول للاعبين أول من أمس على ستاده تمهيداً للسفر إلى هولندا يوم السبت المقبل، وذلك لتعزيز جاهزية اللاعبين للمرحلة المقبلة لمساعدة «الجوارح» على الدخول بقوة إلى أجواء الاستحقاقات المقبلة.

وحرص البرازيلي كايو جونيور مدرب الفريق على عقد اجتماع مصغر مع اللاعبين قبل الحصة التدريبية الأولى وذلك لإحاطتهم علماً بالاستراتيجية المقررة للفريق في الموسم المقبل وقبل الدخول في أجواء المعسكر الخارجي في هولندا.

وشارك اللاعبون الأربعة خليفة عبدالله وأحمد سليمان وخليفة بن لاحج والبرازيلي جو ألفيس في الحصة التدريبية الأولى بعد انضمامهم أخيراً إلى صفوف الفريق لدعم طموحاته في المنافسة على الألقاب، في حين غاب المحترف الأوزبكي عزيز بك حيدروف وعيسى عبيد وناصر مسعود وراشد حسن وابراهيم عبدالله عن التجمع الأول بإذن الجهاز الإداري.

وبدا مانع محمد لاعب الشباب الذي أثار جدلاً لم ينقطع أخيراً إثر مطالبته بفسخ عقده مع النادي لمصلحة أحد الأندية في دوري الخليج العربي، بمعنويات عالية وشارك في الحصة التدريبية مع بقية اللاعبين، ما أثار تكهنات عدة حول مصيره مع الفريق في الموسم الجديد على الرغم من إعلان إدارة النادي رغبتها في الالتزام بالعقد المُبرم مع اللاعب وعدم نيتها التفريط في خدماته.

وأوضح عبدالله السويدي مدير إدارة الاحتراف في النادي أن اللاعب مانع محمد مرتبط بعقد مع الفريق لموسمين مقبلين ووجوده في التجمع الأول مع اللاعبين يؤكد ارتباطه بهذا العقد ولا يوجد ما يؤكد خروجه عن النادي، موضحا أن جميع المسؤولين في النادي يحرصون على حماية حقوق النادي ولا نسمح بتجاوز اللوائح المقررة من الجهات المعنية والنادي يتطلع إلى الدفاع عن حقوقه حسب اللوائح المقررة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا