• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبر موقعها الإلكتروني

«التأمين» تستطلع آراء الجمهور والشركات لتطوير خدمات «مركبتي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

طرحت هيئة التأمين استبياناً عبر موقعها الإلكتروني، لاستطلاع رأي الجمهور وشركات ووسطاء التأمين، بشأن خدمات التأمين في البوابة الاتحادية للمركبات«مركبتي» وذلك بالتعاون مع شركة «ساعد» للأنظمة المرورية.

وقال إبراهيم الزعابي، مدير عام هيئه التأمين في بيان صحفي، إن الاستبيان يأتي في إطار حرص الهيئة على تعزيز نهج الحوار وتبادل الآراء والأفكار، وإشراك أصحاب العلاقة في مشروعات تطوير قطاع التأمين بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات التأمينية، وتسهيل الإجراءات المتبعة في مجال تقديم الخدمات التأمينية.

وأضاف أن الاستبيان يستهدف التعرف على مستوى ما تحقق من أهداف مشروع البوابة الاتحادية للمركبات، ودرجة رضا المتعاملين حيال خدمات البوابة، وذلك بغرض التحسين والتطوير، والارتقاء بتطلعات حكومة الإمارات في مجال تطبيق الحكومة الذكية. ‏‭

ودعا الزعابي شركات التأمين الوطنية والأجنبية العاملة في الدولة، وشركات وساطة التأمين والجمهور المهتم بمجال تأمين المركبات عبر بوابة «مركبتي» إلى المشاركة في تطوير خدمات التأمين المقدمة عبر بوابة «مركبتي» من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للهيئة، ‬ واختيار ‬رابط ‬الاستبيان ‬الموجود ‬في ‬الصفحة ‬الرئيسية ‬للموقع.

وتعد البوابة الاتحادية للمركبات «مركبتي» الأولى من نوعها على مستوى العالم، في تقديم باقة متكاملة شاملة من الخدمات والعمليات، والإجراءات المتعلقة بالمركبات تحت مظلة واحدة ومنها بشكل أساسي ما يتعلق بخدمات التأمين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا