• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«عُمان للتأمين» تطلق تطبيقاً جديداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

أطلقت شركة عُمان للتأمين تطبيقAssistPal عبر الهواتف الجوالة مخصصا لخدمة المساعدة على الطريق لعملائها المؤمنين لديها على مركباتهم. ويعمل هذا التطبيق الأول من نوعه في دولة الإمارات العربية المتحدة على جعل عملية طلب المساعدة أكثر سرعة وملاءمة للعملاء عند تعرض السائق لتعطل مركبته.

صُمم تطبيق AssistPalمجاناً لمنح عملاء تأمين المركبات لدى الشركة مستوى إضافيا من السلامة والراحة على الطريق، سواء كانت المشكلة تكمن في تبديل إطار مفرغ من الهواء أو تحريك البطارية بكابل توصيل أو سحب سياراتهم . وسيتمكن عملاء شركة عُمان للتأمين من الاستفادة من خدمات المساعدة على الطريق على مدار 24 ساعة طوال 7 أيام في الأسبوع بكل سهولة ويسر من خلال هذا التطبيق المبتكر.

ويأتي إطلاق تطبيق AssistPalعقب توقيع عقد جديد بين شركة عُمان للتأمين وشركة ITACOحيث ستقوم شركة ITACOبتقديم خدمات المساعدة كخدمات المساعدة على الطريق والمساعدة أثناء السفر لعملاء الشركة.

وقال هاريس مايلونس، نائب الرئيس التنفيذي لشؤون العملاء لدى شركة عُمان للتأمين «يواجه قائدي المركبات في العادة صعوبة في تحديد مكان تعطل المركبة باستخدام المعالم البارزة وأسماء الشوارع التي لا تكون موجودة في كثير من الأحيان، حيث يعمل تطبيق AssistPalعلى تخليص قائدي المركبات من هذه اللحظة المحرجة عن طريق إرسال موقع السيارة بدقة من خلال ميزة GPS(نظام تحديد المواقع) عبر الهاتف الجوال».

وبالنسبة لبعض حالات المساعدة على الطريق التي تستدعي التدخل البشري، سيتم دمج التطبيق بسلاسة مع مركز اتصال متعدد اللغات ذي مستوى عالمي يعمل على تنسيق عملية المساعدة من أول اتصال حتى تنفيذ عملية التصليح على الطريق.

يتم الربط مع مركز الاتصال عبر تقنية GPS/‏‏GSMوتقنية رسم الخرائط الجغرافية المكانية بحيث يتمكن وكلاء المركز من تحديد موقع المركبة خلال ثوان. ومن هناك يمكن للنظام بشكل فوري تحديد موقع أقرب مزود خدمات، ويحصل عملاء شركة عُمان للتأمين على المساعدة في غضون دقائق من طلبهم للخدمة، وخلال عملية المساعدة بأكملها يعمل مركز الاتصال على تفقد سير العمل وإبقاء العملاء على إطلاع والتأكد من عودة المركبة إلى العمل بالسرعة الممكنة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا