• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«جيه أل أل» تعيّن رئيساً لإدارة المرافق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

عينت مجموعة جيه أل أل، فيل باتي رئيساً لإدارة المرافق المتكاملة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك ضمن مساعي مساندة حضورها المتنامي في سائر أنحاء المنطقة.

ويتولى فيل باتي من مقره في دبي مسؤولية الإشراف على تطوير استراتيجية وعمليات الأعمال الجديدة لإدارة المرافق المتكاملة. وتشمل مهام إدارة المرافق المتكاملة جيه أل أل عمليات القياس والإدارة الاستبقائية لأداء عقارات العملاء من الشركات.

كما تقوم بتعزيز كفاءة موظفي وخبراء الشركات العقارية وتخفيض نفقات العمليات من خلال المصادر الاستراتيجية وترشيد تكاليف الطاقة بواسطة تخفيض الاستهلاك، إضافة إلى ضمان توفير عمليات تشغيلية عالمية المستوى وإدارة أصول فعالة تنسجم مع رؤية وأهداف واستراتيجية العملاء.

وقال ألان روبرتسون، الرئيس التنفيذي لشركة «جيه أل أل» الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «نحن سعداء للغاية بانضمام فيل باتي إلى فريق جيه أل أل وتولي منصب رئيس إدارة المرافق المتكاملة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويحمل فيل في جعبته خبرة واسعة النطاق تمتد سنوات عدة وثروة من المعرفة في سوق المنطقة حيث شارك سابقاً في عدد كبير من المشاريع الرئيسية الكبرى والمعقدة في سائر أنحاء المنطقة. وسيلعب السيد باتي دوراً مهماً في تطوير وتوسعة ونمو أعمالنا في المنطقة بما يتماشى مع الخطة الإستراتيجية للشركة، وكلي ثقة بأن يعود تعيينه بالفائدة على العديد من عملائنا في المنطقة بفضل ثروة المعرفة التي يجلبها معه».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا